الخميس, 9 مايو 2024 | 11:29 مساءً

مدير مبيعات جروندفوس: توريد 10 طلمبات غاطسة لمحطة رفع مياه بمشروع ابنى بيتك بمدينة بدر

كشف أيمن الشحيمى مدير مبيعات مرافق المياه بشركة جروندفوس – مصر، عن أحدث تعاقدات الشركة بالسوق المصرى، وأشار إلى توريد عدد 10 طلمبات غاطسة بقميص تبريد تعمل فى البئر الجاف بمحطة رفع مياه بمشروع ابنى بيتك بمدينة بدر وذلك فى إطار التعاون الكبير بين الشركة وهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن المختلفة.
وأشار إلى أن التعاون مع جهاز مدينة بدر ثمرة لسوابق أعمال الشركة وتوريدها لطلمبات جروندفوس لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وهيئة المجتمعات العمرانية.
وأوضح أن الطلمبات ذات قدرة كهربائية 315 كيلووات وكمية تصرف للمياه تصل الى 500 لتر فى الثانية ورفع الطلمبة يصل إلى 80 مترا، كما تتمتع بتكنولوجيات حديثة تنفرد بها جروندفوس مثل تكنولوجيا «Smart Trim» وهى تكنولوجيا تمكن مهندسى التشغيل والصيانة من استعادة كفاءة الطلمبة كما لوكانت جديدة بكل سهولة عن طريق استعادة «الخلوصات» بين الريشة وجسم الطلمبة دون الحاجة الى فك الطلمبة أواستخدام حلقات تآكل.

 

وأضاف أن هذا النوع من الطلمبات مصمم لضخ مياه الصرف الصحى والتى تسمح بمرور الأجسام الصلبة حتى قطر 100 ملليمتر، حيث إنها تأتى بريشة من النوع المغلق ذوالقنوات وهذا النوع يتميز بكفاءة عالية واستهلاك أقل للطاقة واعتمادية أعلى للطلمبات.
وأكد أن طلمبات جروندفوس تأتى بشتى أنواع الحمايات لتحافظ على الطلمبة من ظروف العمل القاسية أوتغير ظروف التشغيل وذلك يحافظ على العمر الأفتراضى للطلمبات عن طريق تكنولوجيا «I-Solutions» ومنها حمايات ارتفاع حرارة المحرك وحماية المحرك من تسرب المياه إلى الملفات أولزيت التبريد، وحساسات قياس الاهتزازات كما يزود هذا النوع من الطلمبات بجهاز كشف الأعطال وحماية الطلمبة.
وتعتبر شركة جروندفوس من رواد صناعة أجهزة ولوحات التحكم للطلمبات، حيث إنها ستصدر أحدث أجهزة التحكم لطلمبات الصرف الصحى من طراز «LC 231/241» والتى تتيح التحكم فى مستويات التشغيل وبرامج تشغيل مختلفة، حسب احتياج التطبيق وتتيح ربط التحكم بأنظمة SCADA وBMS أو أنظمة PLC المختلفة للتحكم فى طلمبة واحدة أواثنين معا.
وتحتوى أجهزة التحكم «LC 231/241» على أنظمة حماية المحرك وتسمح بالتحكم عن بعد باستخدام تكنولوجيا BlueTooth وتطبيق «Grundfos Go Remote» الذى يعمل على أنظمة Android وIOS.
كما تأتى هذه اللوحات بشاشة عرض تفاعلية تبين مستويات التشغيل وقراءات بيانات الطلمبة وعرض سجلات التشغيل والأعطال بكل سهولة.

 

التعليقات مغلقة.