الخميس, 2 مايو 2024 | 4:10 صباحًا

مركب كابيتال للإستثمار الإماراتية تتعاون مع “تترا سوفت” الامريكية في مجالات الذكاء الاصطناعي والتطور الرقمي

 

تشارك شركة تترا سوفت فيدرال الأمريكية بالتعاون مع شركة مركب كابيتال للإستثمار الإماراتية في فعاليات معرض الدفاع الدولي “آيدكس 2023″، وذلك من خلال فريقها الذي يمتلك خبرة تفوق 20 عاماً في التقنيات المستقبلية واستدامة الأعمال، ومساعدة المؤسسات والشركات على تسريع التحول الرقمي.

وقال السيد عبدالله القبيسي رئيس مجلس إدارة الرئيس التنفيذي لشركة مركب كابيتال للاستثمار:” نحرص على التعاون مع شركائنا الاستراتيجيين لمواجهة التحديات في المجال الدفاعي والامن السيبراني بما يعزز من إمكانيات وقدرات الشركات الإماراتية، ومن خلال تعاوننا مع شركة ” تيترا سوفت فيدرال الامريكية، نوفر إمكانيات الذكاء الاصطناعي عندما تكون الأجهزة في حالة اتصال او غير متصلة، وزيادة تجربة المستخدمين، وتقليص الجدول الزمني للتنفيذ “.

وأضاف القبيسي:” ضمن سعي الشركات والمؤسسات لتحقيق النمو، يمكننا باستخدام الحلول التي تضعها شركة تيترا سوفت فيدرال من تمكين هذه الشركات من التنبؤ بالظروف المستقبلية ووضع حلول عملية في مراحل النمو المقبلة، وتعزيز كفاءتهم باستخدام الأساليب الرقمية “.

وتابع القبيسي بالقول:” نتوجه بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله- وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة على الدعم الكبير للشركات الأمنية والدفاعية الاماراتية، وتشجيعها على التطور والنمو، مما مكن دولة الامارات من التفوق في هذا القطاع الهام”.

 

وأكد القبيسي أن معرض آيدكس 2023 الذي تتواجد به شركة مركب كابيتال للإستثمار الإماراتية للمرة الأولى  قد شكل مناسبة هامة للتعرف على اهم وأبرز التقنيات والأساليب في المجال الدفاعي، والعمل على دعم أعمال الابتكار و تنفيذ احدث التقنيات بما يدعم الاعمال ويساعدها على النمو والتطور.

ومن جهته قال راما آيوني رئيس مجلس غدارة شركة تيترا سوفت فيدرال الامريكية:”  يتواجد فريق شركتنا في معرض آيدكس 2023 لتقديم الحلول التي نوفرها في مجال الذكاء الاصطناعي للشركات والمؤسسات المشاركة بالمعرض لتمكينها من الحفاظ على نموها وتمكينها من التطور والريادة ، حيث نوفر حلول تتعلق بتوفير البنية التحتية الآمنة والقابلة للتطوير لمواجهة التحديات في مجالات الدفاع والامن السيبراني “.

وأضاف آيوني:”نوفر حلول ” I EVA ” الذي يوفر القدرات الفريدة التي تبحث عنها الشركات والمؤسسات في دولة الامارات، والتي ستكون عاملاً هاماً ومميزاً في دعم جهود التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، كما ان الحلول التي يوفرها فريقنا المختص تضع حلولاً بعيدة عن المنافسة، ونحن متحمسون لإتاحة الفرصة لنا لتقديم الإمكانيات وتحسين القدرات للمؤسسات في دولة الامارات”.

وتابع آيوني بالقول:” يوفر مركز القيادة متعدد الوسائل للمستقبل الذي توفره الشركة العديد من المزايا التي تشمل تحسين الادراك والأداء، تقليل التدريب على أنظمة محددة، وتحسين التخطيط من خلال التحليل الآلي في مجالات المرافق التعليمية وخدمات الطوارئ، وغيرها”.

وذكر أن جهاز الساتلايت الهوائي الذي ابتكرته الشركة ” Kymeta ” يوفر حلولاً سهلة للتنقل والمتابعة عبر الأقمار الصناعية.

 

 

 

التعليقات مغلقة.