السبت, 14 سبتمبر 2024 | 5:05 مساءً

مروان أحمد بن غليطة: المرأة الإماراتيّة: حصنٌ في البيت..تكامل وشراكة في العمل

بمناسبة يوم المرأة الإماراتيّة

 

أكّد سعادة المهندس مروان أحمد بن غليطة، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي أنّ يوم المرأة الإماراتية يعدّ مناسبة للفخر والاعتزاز بما حققته من إنجازات نوعية في كافة المجالات، ويعكس التقدير العميق لهنّ حيث أصبحن رمزًا للتفوق والإبداع، ومثالاً يحتذى به على مستوى المنطقة والعالم.

وقال: “لقد أظهرت المرأة الإماراتية قدرتها على تحقيق التميز والريادة أينما حلّت ولا سيما في القطاع العقاري، حيث سجلت أرقاماً تعكس دورها البارز، فقد بلغ عدد المستثمرات الإماراتيات في دبي 17,793 مستثمرة بواقع 31,978 استثماراً بقيمة 52 مليار درهم، وبلغ عدد الملّاك المواطنات 33,495 مواطنة يملكن 50,709 عقارات، كما أثبتت كفاءتها في مجال الوساطة العقارية مع وجود 7,394 مواطنة تعمل في هذا المجال بنجاح”.

وأضاف: “هذه الأرقام ليست مجرد إحصاءات، بل هي قوة اقتصادية فاعلة تساهم في تطوير قطاع العقارات، فالإماراتيّة اليوم في البيت حصن وفي العمل تكامل وشراكة، وهو ما ظهر جليّاً من خلال قدرتها على تحقيق التوازن بين دورها الأسري ومساهماتها في العمل والمجتمع، بفضل البيئة الحاضنة والدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الحكيمة. إنّنا في أراضي دبي نؤمن بأنّ المرأة الإماراتيّة هي روح المكان ورونقه، حيث تشكّل ما نسبته 45% من مجمل موظفي الدائرة، وسنبقى دائماً سنداً لها لترسيخ دورها في دفع عجلة التطوّر والتنمية”.

 

 

 

التعليقات مغلقة.