الأحد, 5 مايو 2024 | 11:26 صباحًا

مصطفى الجلاد : جهاز القاهرة الجديدة يقوم بدور بطولى فى مشروعات المرافق فى بيت الوطن

قال المهندس مصطفى الجلاد رئيس شركة سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقارى ان جهاز القاهرة الجديدة يقوم بدور بطولى حاليا فى هذا التوقيت مع ازمة كورونا واستكمال تنفيذ مشروعات المرافق فى احياء القاهرة الجديدة وبالتحديد فى منطقة بيت الوطن وامتداد النرجس واستكمال باقى المناطق بالتتابع .

واضاف الجلاد ، ان السوق العقارى من اقوى لاسواق فى المنطقة والقطاع العقارى يتربع على راس القطاعات التنموية فى مصر التى تضيف للدخل القومى وتشغل ملايين العمالة المصرية والمساهمة فى القضاء على البطالة مؤكدا ان موضوع كورونا لن يطول القطاع العقارى ، لانة مخزن للقيمة وحافظ لقيمتة ودائما اسعارة فى ارتفاع مستمر .

واكد ان الامر اصبح يسير على المواطن لانة يتم تقدي تسهيلات لم شهدها السوق العقارى من قبل سواء فى المقدمات او فترات الاقساط التى تصل لــ10 سنوات وهذا يؤكد ان القطاع العقارى قوى وقادر على مواجهة اى ازمة .

تابع الجلاد قائلا ” الفرص الاستثمارية المتاحة حاليًا فى السوق العقارية كبيرة ومتنوعة والحكومة تقدم مزيد من التيسيرات للمستثمريين لجيهم وتخفيف الاعباء عليهم .

أشار إلى أن قرار البنك المركزى بخفض أسعار الفائدة له تداعيات إيجابية على السوق العقارية، ويساهم فى ضخ الكثير من السيولة من ودائع البنوك للاستثمار بالعقار، باعتبار العقار أفضل وسيلة للادخار والاستثمار.

التعليقات مغلقة.