الخميس, 9 مايو 2024 | 12:57 صباحًا

“عقارى”.. إكتشف أفضل فرص الاستثمار فى الفترة من 25 – 28 يوليو

ان السوق العقارية المصرية هي قاطرة التنمية في مصر وأكثر القطاعات جذباً للاستثمارات ولقد شهد مجال الاستثمار العقارى المصرى نهضة كبيرة خلال الأعوام الماضية بالتوسع فى انشاء المجتمعات العمرانية والطرق والمرافق والمدن الجديده واهمها العاصمه الاداريه الجديده ومدينه العالمين الجديدة وظهور العديد من المطورين والشركات العقارية تلبية لزيادة الطلب على العقار الذي تنوع ما بين السكني والسياحي والتجاري والإدارى.

وتنظم وكالة الأهرام للإعلان كعادتها كل عام معرض الأهرام (عقارى) وهو اكبر المعارض العقاريه المتخصصه في جمهورية مصر العربية ومن أهم المعارض العقارية لما يتمتع به من الثقة والمصداقية لدي أطراف السوق من الشركات العارضة وجمهور الزائرين.
وتقام فاعليات معرض عقاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات الفتره من 25 – 28 يوليو 2019
ويشارك بالمعرض نخبه من المطورين العقاريين تعرض الصورة المشرفة للنهضة العمرانية في مصر والفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة للاستثمار في قطاع التشييدوالبناء.
وسيستقطب المعرض حشداً كبيراً من المستثمرين والراغبين في تملك الوحدات السكنيه والمصيفيه والاداريه للتعرف علي أهم الفرص العقارية والاستثماريه وللتعرف علي فرص النمو الواعدة التي تزخر بها السوق المصرية وذلك للأهمية الكبيرة لمعرض عقاري الذي يوفّر التواصل المباشر مع المطوّرين والخبراء العقاريين فضلاً عن الاستفادة المثلى من العروض والتسهيلات التي تقدمها الشركات حصريا خلال فتره المعرض .
وستشهد الفترة القادمة في سوق العقارات نشاطاً ينصب نحو المساهمة في حل مشكلة الاسكان للشباب وطرح لمشروعات الاسكان المتوسط وتنوع للمنتج العقاري المصري و ظهور العديد من المشروعات العقاريه التي ستطرحها الدوله بمشاركه القطاع الخاص .

التعليقات مغلقة.