السبت, 21 سبتمبر 2024 | 11:51 صباحًا

منافسة قوية بين البنوك فى تقديم خدمات مميزة بمناسبة شهر رمضان

تتنافس البنوك في شهر رمضان لتقديم خدمات جديدة ومختلفة لعملائها من خلال اطلاق حزمة مختلفة من التسهيلات والمفاجآت.

البنك التجارى الدولى

وقدم البنك التجاري الدولي “CIB” لعملائه عروضًا مختلفة بمناسبة شهر رمضان المبارك وهي، إمكانيه الحصول على قرض شخصي أو بطاقة ائتمانية بدون أي مصاريف إدارية، وذلك عند التقديم أونلاين من خلال موقع البنك الإلكتروني، العرض سار حتى نهاية يونيو القادم.

– الحصول على 10% كاش باك عند استخدام بطاقة CIB للخصم المباشر في كارفور. علمًا بأن هذا العرض سار حتى 25 مايو 2019.

– التقسيط على 12 شهرا دون فوائد عند الشراء من موقع Souq.com، وذلك عند استخدام بطاقات CIB الائتمانية. علمًا بأن هذا العرض سار حتى نهاية شهر رمضان.

– التبرع للمؤسسات الخيرية من خلال تطبيق المحفظة الذكية بدون أي رسوم، وذلك حتى نهاية شهر رمضان.

بنك مصر
يقدم البنك فرصة لشراء مستلزمات رمضان من اى فرع من (هايبر وان، لولو هايبر، مترو، خير زمان، اسواق فتح الله، فتح الله جملة ماركت، فلامنجو هايبر، Spinneys)، مع إمكانية تقسيط المشتريات لمدة 3 أشهر دون فوائد، وذلك عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية حتى نهاية شهر رمضان.

ويقدم البنك فرصة الحصول على 5% كاش باك عند استخدام بطاقات “World /World Elite” من متاجر الهايبر ماركت وتجار السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بحد أدنى 10 الآف جنيه حتى 30 مايو.

البنك الأهلى 
يُقدم البنك فرصة لشراء منتجات من “فلامنجو هايبر ماركت” مع إمكانية تقسيط المشتريات لمدة 6 أشهر دون فوائد، وذلك عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية.
ويشترط أن يكون الحد الأدنى للمعاملة المراد تقسيطها 2000 جنيه، ويجب إبلاغ الكاشير بالرغبة في تقسيطها، علمًا بأن العرض سار حتى 11 مايو، أو نفاد الكمية.

التعليقات مغلقة.