الأحد, 28 أبريل 2024 | 12:26 مساءً

منتجع ريكسوس بريميوم سيغيت في شرم الشيخ الاسترخاء والترفيه العائلي في وجهة مّتميّزة واحدة

يبدأ الكثيرون بالتخطيط لقضاء إجازة صيفية رائعة على الشاطئ مع أفراد العائلة، والاسترخاء في أجواء سحرية لا تُنسى، وهذا بالضبط ما يوفّره منتجع ريكسوس بريميوم سيغيت في شرم الشيخ على شاطئ البحر الاحمر لمنح ضيوفه من كافة الأعمار إجازة سحرية لا تُنسى.

وقال إركان يلدريم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: “يُسعدنا أن نُقدّم لضيوفنا وزوارنا هذه الوجهة الساحرة، التي تجاوز صيتها الآفاق بفضل ما تقدمه للعائلات والأفراد على حدٍّ سواء من فرص للاستمتاع والترفيه، فضلاً عما تضمه من أنشطة ترفيهية مُثيرة مع حمامات السباحة الضخمة ومجمعات الحدائق المائية ، إضافة إلى إقامة مُترفة في الكثير من الغرف والأجنحة الفاخرة”.

وأضاف: “كلنا ثقة بأن خدماتنا المُقدمة وفقاً لمبدأ الشمولية ضمن سعر الغرفة الأصلي ستُسهم في جذب أنظار الكثير من العائلات، خاصة مع توافر طيف الأنشطة الترفيهية الرائعة التي يُقدّمها منتزه ريكسوس أكوا أدفينتشار بارك المائي للأطفال والعائلات، فضلاً عن مياه البحر الدافئة على مدار العام وشاطئ البحر المُذهل حيث تلتقي مياه البحر الأحمر اللازوردية برمال الشاطئ الذهبية الخلابة”.

واختتم يلدريم تصريحه بالقول: “يُسعدنا أن زيارة هذه الوجهة السياحية الفريدة ليس بحاجة إلى تأشيرة دخول، وهذا الأمر يُمثل عاملاً حاسماً عند اتّخاذ قرار عند التخطيط للإجازة الصيفية. كما قمنا بالتخطيط لعروض فريدة وفعاليات ترفيهية لا تقاوم لمنح ضيوفنا الكرام فرصة نادرة لاختبار أقصى درجات المُتعة والاسترخاء”.

التعليقات مغلقة.