السبت, 4 مايو 2024 | 1:41 مساءً

مهندس عاصم فاضل: الانشاءات تسير بوتيرة متسارعة فى كافة مشروعات الشركة.. ودراسة فرص واعدة بالقاهرة الجديدة والسخنة وغرب القاهرة

رئيس مجلس ادارة نيوجينريشن ngd-New Generation Developments:

مليار جنيه مستهدف بيعى من المراحل المتبقية من مشروع «بوتانيكاBotanica » والانتهاء من بيع المرحلة الاولى بالكامل

اطلقنا المشروع التجارى – الطبى مول «SEVENth» داخل مشروع « بوتانيكا Botanica » ومن المتوقع تسليمه خلال 4 سنوات

لا شك ان السوق العقارى المصرى شهد العديد من المتغيرات خلال الفترة الاخيرة ولكن هناك بعض الشركات التى لم يحدث لها هزات عنيفة واستمرت فى تنفيذ مشروعاتها الحالية والدخول الى مشروعات جديدة وعدم التوقف كى لا يلحق بها تأثير ركود الاقتصاد العالمى الذى خلف آثاراً سلبية على كافة الاسواق المحلية.

شركة نيوجينريشن ngd-New Generation Developments كانت فى الصفوف الاولى لشركات التطوير العقارى التى قررت عدم الاستسلام والتقدم الى الامام، وسرعت من وتيرة العملية الانشائية لمشروعاتها، بل لم تتوقف هنا ولكن ذهبت للبحث عن فرص استثمارية جديدة بكلا من غرب القاهرة والقاهرة الجديدة والعين السخنة، وللتعرف عن ما قامت به الشركة خلال الفترة الاخيرة كان لنا هذا اللقاء الشيق مع المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس ادارة الشركة.. والى نص الحوار.

حدثنا عن احدث مشروعات الشركة التى تم اطلاقها مؤخراُ؟

يعد مشروع مول «SEVENth» التجارى – الطبى فى العاصمة الادارية احدث مشروعات شركة نيوجينريشن ngd-New Generation Developments والتى تم اطلاقها خلال الفترة الاخيرة، ويتميز المشروع بموقعه الفريد ضمن الارض المخصصة لمشروع الشركة الاول بالعاصمة « بوتانيكاBotanica »، ومن المتوقع تسليم المشروع خلال 4 سنوات على ان يتم تسليم المشروع السكنى « بوتانيكاBotanica » خلال 3 سنوات، وتم بيع المرحلة الاولى بالكامل من مشروع « بوتانيكاBotanica »، ومتبقى 50% فقط من المرحلة الثانية من المشروع بمستهدف بيعى مليار جنيه.

المزيد من التفاصيل عن مشروعات شركة نيوجينريشنngd-New Generation Developments الحالية ولماذا بدأتم بالعاصمة والعلمين؟

الشركة تنفذ الآن مشروع « بوتانيكاBotanica » بالعاصمة الادارية الجديدة بحى الـR7 على مساحة 23 فدان وبمساحات سكنية متنوعة والذى يمتاز بطبيعته الخلابة وتفرده بوجود افضل الاشجار والنباتات النادرة فى العالم بالإضافة إلى تصميماته المعمارية المتميزة.

ادعوا المصريبن بالخارج والأجانب خاصة العرب بالاستثمار فى مدينة العلمين الجديدة

اما المشروع الثانى والثالث للشركة رأت الشركة ان التوسع لابد وان يتم فى مدينة لا تقل اهمية عن العاصمة الادارية الجديدة، لذلك وقع اختيارها على مدينة العلمين الجديدة لاطلاق مشروعى «WINTERونتر» و«L’hiver ليفير»، وذلك ايمانا من الشركة بجدوى الاستثمار فى هذه المدينة الواعدة التى أصبحت واحدة من اروع المدن فى مصر ومحط انظار العالم الان، وتصلح للسكن والحياة بشكل متكامل طوال العام، ولابد من الاشادة بحجم الانجاز الكبير جدا الذى قامت به الدولة لتشييد المدينة فى اقل من 4 سنوات فقط.

ومشروع « L’hiver ليفير » عبارة عن مجتمع سكنى متكامل يوفر مساحات متنوعة ومتعددة الاستخدامات ما بين سكنى وفندقى وادارى وتجارى وطبى، ولاقى اقبالا كبيرا من العملاء بمجرد طرحه العام الماضى نظرا لموقع المشروع المتميز وخدماته المختلفة والتى تجعله وجهة سكنية دائمة طوال العام.

بالنسبة للتوسع فى السوق المصرى.. ما هى وجهتكم القادمة بعد العاصمة الادارية والعلمين الجديدة؟

نقوم حاليا بدراسة مشروع متميز بشرق القاهرة للتوسع داخل السوق المصرى، بالاضافة الى البحث عن افضل الفرص الاستثمارية فى القاهرة الجديدة والعين السخنة وغرب القاهرة، بجانب استمرار الشركة فى تطوير مشروعاتها تحت الإنشاء الآن بكل من العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وذلك فى إطار الخطة الموضوعة من قبل الشركة فى ضم عدد من المشروعات العمرانية المتنوعة الى محفظتها الاستثمارية للوصول إلى مستهدفات الشركة بتحقيق التنوع فى المنتجات العقارية وخلق مجتمعات عمرانية مستدامة فى افضل المناطق الاستثمارية الواعدة فى مصر ووفقا لأعلى معايير الاستدامة والجودة.

حدثنا عن مراحل التنفيذ والانشاءات بمشروعات الشركة الحالية؟

معدلات الانجاز بمشروع « بوتانيكاBotanica » بالعاصمة الادارية تسير وفقا للجداول الزمنية الموضوعة من قبل شركةngd-New Generation Developments ، وتم الانتهاء من نسبة 100% من اعمال الاساسات و82% من الاسوار والبوابات بالاضافة الى 60% من اعمال الحفر، وتسير معدلات التنفيذ بوتيرة متسارعة فى كافة مشروعات الشركة، سواء بالعاصمة او العلمين، وذلك لتدارك اى مخاطر قد تحدث نتيجة ارتفاع اسعار مواد البناء، والتى مرت خلال العام الحالى بقفزات سعرية متسارعة نتيجة تأثر الاقتصاد العالمى ككل بالحرب الروسية الاوكرانية.

هل اهتمام الدولة خلال الفترة الحالية ساعدكم فى الترويج لمشروعات الشركة بالمدينة؟

لا شك ان الاستثمار فى مدينة العلمين يُعد من افضل انواع الاستثمارات خلال الفترة الاخيرة بالاضافة الى ذلك فالدولة قامت بإنشاء العديد من المشروعات السكنية المختلفة، التي تتنوع بين العمارات السكنية العالية والمتوسطة، بالإضافة إلى الفيلات والداون تاون لتناسب جميع العملاء وتغطى كافة الرغبات، وادعوا المصريبن بالخارج والأجانب خاصة العرب بالاستثمار فى مدينة العلمين الجديدة، التي تتميز بأسعارها الجاذبة، بعد انخفاض سعر الصرف وتسهيل الشراء بالدولار، فالمستثمر الاجنبى لن يجد مكان أرخص وأجود وأجمل من العلمين الجديدة، مقارنة بالدول التى تقدم منتجات سياحية شبيهة، وادعوا الجميع لزياراتها ومشاهدة حجم الانجازات الغير مسبوقة للمدينة على ارض الواقع.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.