الخميس, 28 مارس 2024 | 3:51 مساءً

موظفي saib يشاركون في قافلة “صحة وهمة”

قام بنكsaib  بإطلاق أول قوافل مبادرة “صحة وهمة” بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم أ . بدران الخيرية، والتى تقوم بالكشف وتقديم الرعاية الطبية للأطفال ذوي الهمم في دور رعاية داخل القاهرة. يأتي ذلك إطار تنفيذ استراتيجيه البنك للمسئولية المجتمعية والتى تتبنى عدة مشاريع تهدف إلى تقديم الدعم لذوى الهمم في مجلات مختلفة يأتي على قائمة أولوياتها الصحة، الأمر الذى يساهم في تطوير وتحسين مستوى المعيشة لهم، حيث يقوم البنك برعاية القوافل الطبية التي تقوم بزيارة دور ذوي الإحتياجات الخاصة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 مريض بالقاهرة الكبرى.

وقد حرص عدد من موظفين saib على المشاركة في قافلة الرعاية الصحية ومساعدة فريق الأطباء والفريق المساعد لهم بالإضافة إلى تقديم الدعم والمودة للأطفال وتوفير الكتب والألعاب التعليمية المناسبة لتنمية قدراتهم الذهنية والمساهمة في خلق مجتمع سليم.

جدير بالذكر تقديم هذه القوافل الرعاية الصحية والكشف الأولي والتوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء متخصصين في مجال طب الأطفال والفريق المساعد لهم. وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة في القوافل لتشمل تخصصات الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية.

وتحمل مؤسسة إبراهيم بدران رسالة “الرعاية الصحية عالية الجودة ، لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكلفتها”. وتعمل على توفير ذلك من خلال العديد من الشراكات المجتمعية والدعم من المؤسسات الساعية لتحقيق صحة أفضل للجميع في مصر. كما تعمل المؤسسة من أجل تقديم المساعدات الاجتماعية ورعاية الفئات الخاصة والقيام بالقوافل الطبية لعلاج المرضى بالقرى الفقيرة ودور الرعاية، وذلك بالكشف عليهم وتقديم العلاج وعمل العمليات الطبية المطلوبة .

التعليقات مغلقة.