السبت, 27 أبريل 2024 | 10:01 صباحًا

نجاح كبير لبطولة الكبادي في الدورة الرياضية العمالية الخامسة

أكثر من 400 لاعب من 35 فريق تنافسوا على لقب البطولة  

 

شهدت منافسات بطولة الكبادي نجاحًا كبيرًا ومشاركة واسعة ضمن فعاليات النسخة الخامسة من “الدورة الرياضية العمالية” الأكبر من نوعها التي نظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي وشرطة دبي، وتقام تحت شعار “إسعادهم هدفنا” على مختلف الملاعب في دبي، وتستمر حتى 13 مارس 2024، وتتضمن 11 ألعاب رياضية هي: كرة السلة، كرة القدم، سباق الجري، مصارعة الذراعين، الريشة الطائرة، الكرة الطائرة، سباحة، شد الحبل، اليوغا، الكريكت، ورياضة الكبادي.

وشارك في بطولة الكبادي، التي أقيمت في صالة أكاديمية توس بمنطقة القرهود، أكثر من 400 لاعب ضمن 35 فريق من مختلف الجنسيات والشركات، وتابع منافساتها أكثر من 3 آلاف متفرج في المدرجات من العمال والأسر التي حرصت على تشجيع اللاعبين وتحفيزهم أثناء البطولة.

وفاز فريق شركة بتروناس بالمركز الأول في البطولة بعد تغلبه على فريق شركة دتكو الذي تلاه في المركز الثاني، وحل فريق مجموعة الغرير في المركز الثالث بعد تغلبه على فريق شركة نون الذي جاء في المركز الرابع، وفاز اللاعب دونراي من شركة بتروناس بأفضل لاعب في البطولة.

وفي ختام البطولة قام عبد الله لشكري أمين عام اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، وفاطمة أحمد المنسق العام لمبادرة الروح الإيجابية، وممثل عن مجلس دبي الرياضي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالإضافة إلى الفائزين بالجوائز الفردية في البطولة، كما تم توزيع جوائز وهدايا للفائزين في المسابقات التي أقيمت على هامش البطولة للجمهور الذي تابع المنافسات.

وتتواصل فعاليات الدورة الرياضية العمالية الخامسة على مدار الأسابيع المقبلة، حيث تقام منافسات بطولة كرة القدم على ملاعب شركة دتكو في جبل علي، فيما تقام بقية المنافسات في 10 مواقع مختلفة هي جبل علي، القوز، الجداف، موانئ دبي العالمية، شركة دتكو، شركة دلسكو، مجمع إينوك السكني، القصيص، المحيصنة الرابعة، ومجمع الغرير السكني.

ويهدف مجلس دبي الرياضي من تنظيم الدورة الرياضية العمالية إلى إتاحة الفرصة للعاملين بالشركات لرفع مستوى لياقتهم البدنية وإرساء شراكة فاعلة بين المؤسسات الحكومية والخاصة من خلال توفير فرص التواصل بينهم إلى جانب تحسين ظروف العمل من أجل رفع الإنتاجية وشغل أوقات فراغهم بممارسة الرياضة والنشاط البدني، ومشاركتهم في أجواء مليئة بالمنافسة والترفيه بما يحقق رؤية المجلس في بناء مجتمع رياضي متميز وسعيد.

وكان مجلس دبي الرياضي قد أطلق المبادرات الرياضية التي تستهدف العمال منذ عام 2010 تحت مسمى المهرجان الرياضي العمالي الأول، وشارك فيه الآلاف من العمال من مختلف الجنسيات والأعمار.

 

التعليقات مغلقة.