السبت, 27 أبريل 2024 | 3:19 مساءً

نكستب كونستركشن توقع عقود تنفيذ المقر الإداري الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري 

وقعت شركة نكستب كونستركشن مع بنك أبوظبي عقد إعداد وتجهيز المقر الإداري الرئيسي لبنك أبوظبي والذي يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

 

وتأتي تلك الخطوة في إطار التوسعات الاستراتيجية لبنك أبوظبي التجاري وتعزيز تواجده في السوق المصري.

 

وقد شهد حفل التوقيع ممثلو بنك أبوظبي التجاري والاستشاري العام مكتب فيجين وهو أحد أهم المكاتب الاستشارية في مصر والتي تحظى بثقة الكثير من العملاء في تقديم الإستشارات الهندسية بالإضافة إلى مركز التصميم الكهروميكانيكي – اي دي سي.

 

وأعلنت شركة نكستب كونستركشن عن أن المبنى الجديد للبنك تبلغ مساحته 13 ألف متر مربع بمنطقة البنوك بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

 

وأضافت الشركة أنه سيتم تنفيذ المشروع بالمواصفات العالمية استكمالا لمسيرة الشركة الناجحة في تنفيذ المشروعات العملاقة داخل مصر.

 

 

وقد تم اختيار شركة نكستب كونستركشن لتنفيذ تلك الأعمال حيث تتمتع بخبرة وكفاءة عالية في مجال المقاولات والتشطيبات والتي تمتد لأكثر من 25 عام

 

و نجحت شركة نكستب كونستركشن في إنجاز مشروعات تشطيبات متعددة ومتنوعة تشمل المقرات الإدارية، والبنوك، والمستشفيات، والوحدات السكنية، و المطاعم حيث اكتسبت الشركة شهرة واسعة خاصة في مجال تجهيز وتشطيب فروع البنوك.

 

 

ومن أبرز المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها الفرع الرئيسي و التاريخي للبنك الأهلي المصري الواقع في شارع شريف، الذي يعد واحدًا من أبرز الفروع بعد تطويره و مقر البنك الأهلي المتحد بالشيخ زايد و مقرين لشركة أمازون مصر و مقر البنك الإفريقي للاستيراد والتصدير.

 

كذلك المقرات الرئيسية لشركة نوفارتس و شركة شنايدر الكتريك و شركة فودافون و أورانج مصر للاتصالات ولا ننسى التعاون الوثيق مع كافة البنوك مثل بنك قطر الوطني الأهلي حيث قامت بتجهيز أكثر من 35 فرعًا.

 

 

وفي سجل تعاونها مع البنوك، قامت الشركة تشطيب أكثر من 15 فرعًا لبنك الإمارات دبي الوطني والبنك التجاري الدولي، إضافة إلى فروع بنك القاهرة وبنك المشرق و بنك التجاري وفا وإتش إس بي سي. بالإضافة إلى البنوك.

 

وشهدت شركة نكستب كونستركشن توسعًا في مجالات أخرى مثل المستشفيات حيث انها قد انتهت حديثا من تشطيب مستشفي المغربي للعيون و الاسنان و غيرها من المشروعات مع الشركات الدولية و المحلية.

 

وبانتهاء الحفل، تبادل الحضور التهاني والعقود، متمنين أن يحقق هذا المشروع الكبير توقعات الجميع وأن يسهم في تعزيز مكانة البنك في السوق المصري.

التعليقات مغلقة.