الجمعة, 29 مارس 2024 | 2:26 صباحًا

نيسان موتور إيجيبت تشارك في «Live Drive Expo »

شاركت شركة نيسان موتور إيجيبت، إحدى الشركات الرائدة في مجال السيارات والوحيدة التي تمتلك مصنعها بنسبة 100%، في فعالية «Live Drive Expo » المعرض الأول لتجربة واختبار السيارات في مصر، والذي أقيم في الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر الجاري بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وبهذه المناسبة قال السيد مايك ويتفيلد، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا ” تعمل نيسان طبقاً لخطة Nissan Next الطموحة، التي نسعى من خلالها لتقديم قيمة مميزة لمختلف عملائنا حول العالم، مع ضمان التركيز على العملاء ومتطلباتهم للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات في السوق المصري الذي يشهد طفرة كبيرة في المرحلة الحالية الذي نعتبره أحد أهم الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.”

ومن جانبه قال المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت:” نجحنا خلال المرحلة السابقة ان نكون الأقرب لعملائنا من خلال التواجد في مختلف الفعاليات، حيث أنه من الضروري لأي شركة أن تتواصل باستمرار وتتفاعل مع عملائها الحاليين والمحتملين لتحديد متطلباتهم واحتياجاتهم، للاستمرار في إثراء حياتهم بما نقدمه من موديلات وتقنيات وخدمات فائقة الجودة. وتتيح نيسان موتور إيجيبت لعملائها الفرصة من خلال معرض «Live Drive Expo » لتجربة أحدث طرازات الشركة في السوق المصري،”

وخلال فعاليات الحدث، عرضت نيسان موتور إيجيبت مجموعة من موديلاتها بما في ذلك السيارة نيسان جوك 2022 ،لأول مرة بمميزاتADAS تقنيات مساعدة القيادة المتقدمة وهي مزودة بمحرك تربو مكون من 3 اسطوانات، سعة 1000 سي سي ، يولد قوة 117 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك، مع إمكانية القيادة بناقل حركة يدوي السرعات.

وتتميز السيارة الجديدة نيسان جوك كذلك بتقنيات مساعدة القيادة المتقدمة ADAS و هي السلامة / الأمان، رؤية 360° درجة، نظام فرملة الطوارئ الأمامية، تنبيه مغادرة المسار و تنبيه النقطة العمياء، هذا بالإضافة إلى العديد من تكنولوجيات نيسان للتنقل الذكي، Nissan Intelligent Mobility.

وعرضت نيسان موتور إيجيبت كذلك السيارات نيسان صني سوبر صالون ونيسان سنترا PREMIUM المصنعان محلياُ في مصر، ويعتبر الموديلان خير دليل على تقدم الصناعة المصري في قطاع السيارات وقدرتها على المنافسة في الأسواق العالمية ، وكلا السيارتان يعملان بتقنية الغاز الطبيعي المضغوط، مما يتماشى مع توجهات الحكومة المصرية للاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة، يعتبر المعرض فرصة رائعة للعملاء لتجربة هذان السيارتان والتعرف على مختلف مزاياهما على أرض الواقع.

وتجمع السيارة نيسان صني سوبر صالون الأناقة والمتعة و الكفاءة التي تميزها دائماً عن الأخرين فهي تتمتع بتصميم انسيابي يقدم افضل اداء واكثر مستويات الهدوء و الراحة في القيادة. وتتوافر نيسان صني سوبر صالون بمحرك 4 سليندر سعة 1498 سي سي، بقوة 108 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك، وتتميز نيسان صني سوبر صالون بتوافر أنظمة فرامل ABS/EBD/BA، هذا بالإضافة إلى وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام مراقبة حقن الوقود إلكترونياECC .

وهناك الخصائص التي تنفرد بها سوبر صالون عن باقي فئات نيسان صني، وتتضمن حساس للركن، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وعدادات متطورة، وصالون فخم مُطعم بالكروم، مع ضم وتعديل الكتروني للمرايات الجانبية،

وعلى الجانب الآخر، تُعتبر نيسان سنترا PREMIUM هي الفئة الأعلى من تلك السيارة المًميزة، وتتسم بالتصميم الجديد الذي أصبح أكثر أناقة، لكي يواكب الشكل العصري الحديث و سرعة تطور العالم، فهي ذات حضور قوي ملفت يمنحك الشعور بالثقة والتميز.

المظهر الخارجي للسيارة يعطي الانطباع بالفخامة والمتانة من الخارج، وتتضمن لمسات رياضية، ومشتت هواء خلفي، وبالإضافة إلى ذلك تعتمد هذه النسخة من نيسان سنترا على جنوط مقاس ١٦ بوصة أنيقة وإشارات بالمرايات الجانبية بالإضافة الى إضاءة LED في الفوانيس الأمامية والخلفية.

وتم تطوير سنترا PREMIUM لتصبح أكثر راحة ورفاهية مع العديد من المميزات و الخصائص فهي تُصنّف سيارة عائلية، خاصة مع اتساع مساحتها الداخلية وتزويدها بفتحات تكييف خلفية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل يتم ضبط ارتفاعها لتتناسب مع السائق بجانب السهولة التي توفرها لوجود التحكم الإلكتروني في الخصائص، فيها ناقل حركة أوتوماتيك CVT بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق و الراكب في المقعد الأمامي. وتأتي مع نظام صوتي عالي الجودة مزودة بأربع سماعات،

وتتميز سنتر ا PREMIUM بمحرك أربعة سليندر بسعة 1598 سي سي ينتج قوة 118 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك CVT وأنظمة فرامل ABS/EBD/BA، ومكيف هواء أوتوماتيك، و شاشة ٧ بوصة تعمل باللمس، بجانب مفتاح ذكي لتشغيل وإيقاف السيارة.

هذا، وقد تميز الجناح الخاص بنيسان موتور إيجيبت في معرض «Live Drive Expo » باتباع اسلوب عرض ” Gig-Rig” المُبتكر و الذي يعتبر منصة متحركة صنعت خصيصاً من قبل نيسان موتور ايجيبت والتي تعبر عن منهج شركة نيسان في التفرد بتقديم تجربة فريدة من نوعها، تناسب معايير العملاء لدينا و تحظى اهتمام الجيل الجديد و تطابق معايير الابتكار لدى خطة نيسان الاستراتيجية.

النهاية

التعليقات مغلقة.