الإثنين, 6 مايو 2024 | 12:16 صباحًا

نيسان: وعد الأداء الأمثل وإرث الفخامة والرقي

تعد نيسان مرادفاً للثقة والأداء لسنوات طويلة، وتمكنت من إثبات مكانتها كعلامة تجارية بارزة على الطرق في جميع أنحاء العالم. ويبدو ذلك جلياً من خلال مجموعتها الرائعة من سيارات السيدان أو الموديلات الفاخرة من سيارات الدفع الرباعي، لتتفوق في هذا القطاع وتواصل تميزها. وتوفر نيسان من العربية للسيارات أفضل موديلات التي تلبي مختلف الاحتياجات لتفي بوعدها المتمثل في تزويد العملاء بأفضل تجارب القيادة الممكنة.

وتتمتع نيسان ألتيما وصني وكيكس وإكستيرا بمكانة قوية في الإمارات، وتستحوذ على مستويات عالية من رضا العملاء. ونقدم لك تالياً العوامل التي جعلت هذه الطرازات  مميزة، وما يمكن أن تتوقعه من كل واحد منها:

نيسان ألتيما: أعلى مستويات الأداء والسلامة

 

تنتمي هذه السيارة إلى فئة السيدان العائلية المثالية، وتكون معززة بمقصورة رحبة ونظام الدفع الرباعي. ويوفر الجيل السادس من نيسان ألتيما مزيجاً مثالياً من خصائص الأداء والسلامة مع التصميم القوي. وعندما يتعلق الأمر بسيارة ألتيما الجديدة كلياً، يكون من السهل سرد ميزاتها الرائعة التي تضمن لها هذه المكانة المرغوبة في السوق.

وتقدم نيسان ألتيما صورة جمالية جريئة تبرز أولاً من خلال شبكتها الأمامية V-Motion التي تعكس علامة نيسان. وبفضل المصابيح الأمامية من نوع “إل إي دي” بشكلها المنحني وخطوطها المنحدرة التي تعد دلالة على الحركة حتى في حالة الوقوف، يبرز التصميم المعبّر للسيارة بسهولة.

ويوجد تحت الغطاء محرك توربو من ست إسطوانات (V6) متغير الضغط بسعة 2.5 لتر. وعند الدخول إليها، ستجد المقصورة الفسيحة والمقاعد المعززة بخاصية “انعدام الجاذبية” التي تضمن قيادة مريحة، وتصميم “الجناح المنزلق” للوحة العدادات الذي يوفر إحساساً متميزاً للسائق.

ولمنحها ميزة أعلى من السيارات في فئتها، تم تزويدها بناقل الحركة “إكسترونيك” الذي يتميز بالنقل الديناميكي بين السرعات المختلفة، وتغطية أوسع لنسبة التروس، مع وجود وحدة تحكم قابلة للتكيف تمنح السائق تجربة ديناميكية من دون التغاضي عن خاصية الاقتصاد في استهلاك الوقود.

 

التعليقات مغلقة.