الخميس, 25 أبريل 2024 | 5:36 مساءً

نيفين طاهر مديراً تنفيذياً لنشاط الاستثمار بمجموعة برايم القابضة للاستثمارات المالية

كما ان نيفين طاهر تمتلك خبرة واسعة في إدارة المحافظ المالية للأسهم المصرية وأدوات الدخل الثابت. وقد قامت بإدارة أصول لمجموعة متنوعة من العملاء بما في ذلك المؤسسات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.، كما نجحت فى تطوير وتنفيذ سياسات الاستثمار، وإدارة فعالة للمحافظ المالية، وتخصيص الأصول للأسهم المصرية، وأدوات الدخل الثابت للوصول إلى عائدات استثمارية قوية وحماية رأس المال في الوقت نفسه.

وشغلت نيفين طاهر منصب مسؤول الاستثمار في مجموعة T3G حيث كانت مسؤولة عن إدارة استثمارات المجموعة وتحديد أهداف واستراتيجيات الاستثمار عموما، فضلا عن تنفيذ استراتيجية استثمارية معتمدة لتوسعات المجموعة في ذلك الوقت، وكذلك خطط الاعمال الجديدة.

وقبل ذلك عملت نيفين طاهر كمديرة إدارية لكونكورد لإدارة المحافظ حيث أمضت 15 عاماً كمدير محفظة المؤسسات والعملاء ذوي الملاءة المالية العالية. وشغلت عضوية لجنة كونكورد للاستثمار وأيضا عضوية لجنة كونكورد التنفيذية.

وقبل ذلك، كانت نيفين طاهر مديرة الاستثمار في بنك تنمية الصادرات حيث كانت مسؤولة عن إدارة محفظة الاستثمار في البنك.

كما انها تتمتع بخبره تفوق العشرة سنوات في مجال السمسرة. وكانت القائم بأعمال المدير العام ومدير مبيعات ومدير فرع في شركة عكاظ للسمسرة والاستشارات الاستثمارية.

ومن جانبه، اعتبر خالد راشد- نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة، أن انضمام نيفين طاهر مكسب وخطوة رائعة لمجموعة برايم في ظل خطتها الاستراتيجية لتوسعاتها السريعة والتي تعتمد على ثلاثة محاور رئيسية: التوسع في مجال بنوك الاستثمار، وممارسة دور المستثمر النشط، والتوسع في قطاع الأنشطة المالية غير المصرفية.

التعليقات مغلقة.