الأربعاء, 26 يونيو 2024 | 1:29 صباحًا

“هايبرباي” تكشف عن حلول الدفع المبتكرة في قطاع التكنولوجيا المالية خلال مشاركتها في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024”

 استعرضت “هايبرباي”، بوابة الدفع الإلكتروني الأسرع نمواً في الشرق الأوسط شمال أفريقيا، محفظتها المتنوعة من حلول وخدمات الدفع المتقدمة، وذلك خلال معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024” الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024، والذي وفّر منصة رائدة مكّنت الشركة من تقديم معلومات قيمة ومشاركة خبراتها الطويلة في تحويل مشهد التكنولوجيا المالية إقليمياً.

وحرص فريق عمل “هايبرباي” خلال المعرض على التواصل والتفاعل مع الحضور، عبر تعريفهم بأحدث الاتجاهات والتحديات والفرص التي تشكّل قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة، حيث نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها كأحد اللاعبين الرائدين في هذا المجال، انطلاقاً من التزامها بدعم الابتكار وإحداث تغيير شامل في الخدمات المالية من خلال مجموعة واسعة من حلول الدفع المتقدمة.

وقال مهنّد عبويني، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة “هايبرباي”: “يسعدنا أن نشارك في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024″، الذي يعدّ حدثاً رائداً يدعم الابتكار ضمن القطاعات العديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونسعى في إطار رسالتنا إلى تطوير حلول دفع متميّزة في مجال التكنولوجيا المالية، لتسهيل المعاملات الأساسية لعملائنا وتعزيز رضاهم. وشكّل هذا الحدث الرائد منصة مميزة لاستعراض خدماتنا المالية الآمنة والمتطورة، التي نهدف من خلالها إلى رسم ملامح جديدة لمنظومة الدفع إقليمياً. وسنواصل، في “هايبرباي”، جهودنا لمعالجة التحديات التي يواجهها القطاع وتصميم حلول تحويلية ملائمة تسهم في نمو مشهد التكنولوجيا المالية وازدهاره”.

ويشكّل معرض “سيملس الشرق الأوسط” ملتقى يجمع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية من حول العالم، بهدف تطوير بيئة تشجّع التواصل والتعاون لمعالجة التحديات العالقة، لاسيما في ظلّ ما يشهده قطاع الخدمات المصرفية والمالية من تحوّل غير مسبوق مدفوع بالتكنولوجيا المالية عالمياً. واستضاف الحدث أكثر من 25,000 زائر وما يزيد عن 500 شركة ناشئة و700 جهة عارضة و500 متحدث من جميع أنحاء المنطقة، لبحث أبرز الموضوعات في مجال التكنولوجيا المالية مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والمدفوعات الرقمية والأمن السيبراني وغيرها. كما تضمّن كلمات افتتاحية وحلقات نقاشية وورش عمل متنوعة ومعارض تناولت أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا المالية.

وتعدّ “هايبرباي” إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الدفع المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعمل على تمكين الشركات ودعمها لمعالجة المدفوعات بسلاسة وأمان، من خلال توفير أحدث التقنيات والارتقاء بتجربة العملاء. كما تقدّم الشركة مجموعة من الحلول التي تشمل خدمات الدفع الالكتروني والدفع عبر الهاتف المحمول وحلول نقاط البيع، فضلاً عن خدمات القيمة المضافة مثل الحماية من الاحتيال وإدارة رد المبالغ المدفوعة وتحليل البيانات، بما يضمن خدمات دفع أكثر فعالية للعملاء.

www.orientplanet.com

التعليقات مغلقة.