الخميس, 2 مايو 2024 | 10:13 مساءً

هل يتسبب “كورونا” في عودة تريزيجيه للدوري التركي مجددًا؟

إسلام البرماوي

نشرت صحيفة “صن” الإنجليزية، تقريرًا أكدت خلاله أن الجناح المصري، محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب أستون فيلا، مطلوب في ثلاثة أندية، وهم نيوكاسل يونايتد وجالاطاسراي وبيشكتاش التركيين.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة أستون فيلا الفنية، لا تمانع رحيل تريزيجيه في الصيف المقبل، أن احتمالية رحيله عن الفيلارز تعد ليست بالقليلة.

وقالت الصحيفة إن نادي نيوكاسل على استعداد لتقديم عرضًا مناسبًا للظفر بخدمات اللاعب، خصوصًا في ظل تردد أنباء قوية عن استثمار رجل الأعمال السعودي وولي العهد، الأمير محمد بن سالمان، وشراءه للنادي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نيوكاسل وضعت احتمالية دعم مالك النادي الجديد، لتوفير صفقات تحدث الفارق كبيرة، وان أولها سيكون التعاقد مع تريزيجيه.

ولكن في ظل أزمة فيروس كورونا الحالية، وخروج أنباء قوية عن تعثر بيع نادي نيوكاسل، للأمير محمد بن سالمان، هل يحول مسار تريزيجيه للعودة إلى الدوري التركي، خصوصًا أن جالاطاسراي بالتحديد يُجهز مبلغًا ضخمًا لجلب تريزيجيه.

فمن الممكن فعلا أن يحول فيروس كورونا وتعثر بيع نادي نيوكاسل، من البقاء بالدوري الإنجليزي إلى العودة للدوري التركي من بوابة جالاطاسراي.

يذكر أن تريزيجيه لا يشارك بصفة أساسية رفقة فريق أستون فيلا، وانه دائمًا ما ينزل بديلًا في مباريات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ويتوقف الدوري الإنجليزي والنشاط الرياضي حاليًا بالعالم أجمع، لتحدي انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

التعليقات مغلقة.