الأربعاء, 22 مايو 2024 | 2:41 صباحًا

هل يُقرب وباء “كورونا” محمد صلاح من الانتقال لريال مدريد؟

إسلام البرماوي

انتشر وباء كورونا، بالفترة الماضية، بالعالم أجمع، وأجبر الجميع على توقف الأنشطة الرياضية بمعظم دوريات العالم، وبدأت الأندية في التحدث للاعبيها لتقليص مرتباتهم، كنوع من المساهمة في الكارثة الصحية التي يمر بها العالم.

وأعلن الكثير من اللاعبين تخفيض رواتبهم، بالفعل، وتقلصت الأمور المالية والمادية بعالم كرة القدم.

وفي ظل تلك الأمور، يُفكر فلورينتينو بريز، رئيس نادي ريال مدريد، بطلب من الفرنسي زين الدين زيدان، بتدعيم مركز الجناح الأيمن، الذي يعاني منه ريال مدريد، ولا يوجد به سوى الويلزي جاريث بيل.

وبيل كثير الإصابات، ولم يستفد به ريال مدريد، بشكل جيد منذ قدومه إلى السنتياجو برنابيو، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، ومؤخرا دخل في صدامات كثيرة مع زيدان، وصلت لحد طلب الفرنسي من الويلزي ضرورة إحضار عرض للرحيل في مؤتمر صحفي.

ومن هنا يرغب زيدان في تعاقد إدارة ناديه مع الملك المصري، محمد صلاح، وهو ما أكددته العديد من الصحف الإنجليزية والإسبانية، ولكن يقف بريز حائرًا أمام المبلغ الذي سوف تطلبه إدارة فريق ليفربول للاستغناء عن خدمات صلاح للميرنجي.

إدارة ليفربول “قبل وباء كورونا”، كانت لم تقبل بأقل من 160 مليون دولار للاستغناء عن الملك المصري لريال مدريد، ولكن هل بعد الاضمحلال الاقتصادي الذي يمر به العالم حاليًا بسبب فيروس كورنا، يجعل مسؤلي ليفربول، يتنازلون عن ذلك الرقم “160 مليون دولار”، نظير انتقال صلاح لريال مدريد، هذا ما سوف تجيب عنه الأيام المقبلة، خصوصًا بعد ضغط زيدان على إدارة الميرنجي لتدعيم مركز الجناح الأيمن بمحمد صلاح.

التعليقات مغلقة.