الخميس, 28 مارس 2024 | 10:07 مساءً

“هيلثي كير جروب” المشغل الطبي لمشروع Track 12 بالعاصمة الإدارية الجديدة

وقعت مجموعة DIG للتطوير العقاري مع «هيلثي كير جروب» عقد تشغيل طبي لمشروع الشركة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة Track 12.

وقال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة مجموعة DIG للتطوير العقاري، إن التعاقد مع «هيلثي كير جروب» كمشغل طبي لمشروع Track 12، يأتي في إطار استراتيجية الشركة للتعاون مع كبرى الشركات في الاستشارات والإدارة لتقديم منتج عقاري مميز وقادر على المنافسة.

وأضاف صلاح أن «هيلثي كير جروب» تعد واحدة من أكبر شركات التشغيل الطبي في السوق المصري، إذ تمتلك خبرة كبيرة في إدارة المشروعات الطبية، علاوة على اعتمادها على أحدث النظم والتقنيات الحديثة والتي من المقرر تطبيقها في الجزء الطبي بمشروع Track 12 ، ليصبح المشروع أهم مشروع متعدد الاستخدامات في العاصمة الإدارية يعتمد على تطبيق أحدث نظم البناء والإدارة والتشغيل.

ويقع مشروع Track 12، في العاصمة الإدارية الجديدة أمام شركات الأدوية، على مساحة 2.500 متر مربع، ويضم دور أرضي و12 دور متكرر بأنشطة تجارية وإدارية وطبية.

وقال محمد فوزي، رئيس قطاع التطوير، بمجموعة DIG للتطوير العقاري، إن الشركة حصلت على الموافقات المبدئية على الرسومات وجاري استخراج تصاريح الحفر على أن يتم الانتهاء من الإنشاءات في عام 2026.

لافتا إلى أن حجم استثمارات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة يبلغ 2.5 مليار جنيه، مؤكدا أن DIG، تعتمد في الأساس على كسب ثقة العميل في القطاع الخاص، وتركز على التنفيذ الفعلي أهم من الربح الكبير.

ومن جانبه أعرب الدكتور أحمد آدم، رئيس مجلس إدارة مجموعة هيلثي كير، عن سعادته بالتعاقد مع مجموعة DIG للتطوير العقاري، لإدارة الجزء الطبي مشروعها Track 12 بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا على أن شركته ستقدم خدمات تشغيل طبي متطورة ومدعومة بأحدث التقنيات الحديثة، إذ تمتلك هيلثي كير خبرة كبيرة في مجال التشغيل الطبي، علاوة على اتجاهها نحو تطبيق التقنيات الطبية الأحدث في العالم، لافتا إلى أن شركته تقدم الخدمات الطبية والعيادات بما يحقق خدمات طبية متكاملة في جميع الأقسام والتخصصات الطبية وهو ما يضمن إقبال وتفاعل على المساحات الطبية بالمشروع.

وأضاف أن هيلثي كير جروب تمتلك محفظة مشروعات كبيرة وأفرع في محافظات ومناطق مختلفة، علاوة على أن هيلثي كير أدخلت حديثا تقنية العلاج بالهيدروجين بالتعاون مع كبرى المؤسسات الطبية في العالم مما يساهم في أن تصبح واحدة من أكبر شركات التشغيل الطبي في السوق المصري.

التعليقات مغلقة.