الجمعة, 26 أبريل 2024 | 5:56 مساءً

وائل كفوري وملحم زين يستعدان لإحياء حفل غنائي ضخم في أبوظبي 10 فبراير

يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلٍ غنائي ضخمٍ يوم الجمعة القادم الموافق 10 فبراير الجاري بالاشتراك مع الفنان ملحم زين وذلك في فندق باب القصر بإمارة أبوظبي.

وقال كفوري أن هذا الحفل سوف يكون استثنائياً , وذكر عبر حسابه على “انستغرام”، حيث نشر البوستر الرسمي للحفل، معلقاً عليه: “عيد الحب في أبوظبي”. ويقدم الفنان وائل كفوري أجمل أغنياته الرومانسية، التي تثير شغف جمهور الفن والشجن في الإمارات .

 

 

وأعرب المطرب ملحم زين عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الضخم في أبوظبي التي وصفها بـ “عاصمة الفن والثقافة بدولة الإمارات ” .

ويذكر أن الحفل من تنظيم شركة “سبوت لايت” وبرعاية راديو الرابعة وأنغامي .

من جانبه ذكر مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات في فندق باب القصر – أبوظبي أن الفنان وائل كفوري، لطالما كان أيقونةً في عالم الرومانسية والطرب الجميل يطلُّ على جمهوره في العاصمة أبوظبي ليقدم توليفة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة،

وأضاف الشامسي قائلاً: ” تكتمل هذه الأمسية المفعمة بالحب بحضور الفنان ملحم زين، الذي يجدد لقاؤه بجمهوره في أبوظبي حيث يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور “

وأشار إلى أن فندق ” باب القصر – أبوظبي , سوف يواصل برنامجه الفني بالتعاون مع شركة “سبوت لايت” وعدد من الرعاة لإقامة سلسلة من الحفلات و الفعاليات الفنية التي يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الوطن العربي خلال النصف الأول من العام الحالي” .

وقال  إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي -مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر: “إن إدارة الفندق ملتزمة بإسعاد الضيوف وتقديم أجمل الحفلات الترفيهية إليهم .

وأعرب عن  سعادته للتعاون مع شركة “سبوت لايت ” لتقديم النجمين وائل كفوري وملحم زين في واحدة من أضخم الحفلات الغنائية في فندق باب القصر، والتي من شأنها أن تسهم في تنشيط السياحة الترفيهية في العاصمة الإماراتية .

من جانبه ذكر ماهر خوخجي، مؤسس ومالك شركة “سبوت لايت ” يسعدنا تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع فندق باب القصر وراديو الرابعة ضمن مبادرة ” حياكم في أبوظبي ” و” أنغامي ” لإمتاع جمهور الفن والطرب الاصيل في أبوظبي وتنشيط السياحة الفنية والثقافية والترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة ” .

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.