الجمعة, 29 مارس 2024 | 8:06 صباحًا

وزارة الشباب والرياضة تنظم زيارة للأهرامات للمشاركين في سباق النيل

 


كتبت : سارة صلاح

أقامت وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الادارة العامة للسياحة الرياضية برنامجا سياحيا ترفيهيا للوفود المشاركة في سباق النيل الدولي لرياضة الشراع طراز “اوبتمست” والذي يعقد اليوم الخميس بالنادي المصري للتجديف ويستمر فعالياته حتي السبت ٢٧ من الشهر الجاري.

 

ويشمل البرنامج السياحي زيارة الفرق المشاركة الي منطقة اهرامات الجيزة بمرافقة مندوبين من الوزارة لتيسير برنامج الزيارة ضمن خطة عمل الوزارة لضمان نجاح البطولة على كافة الجوانب.

 

جدير بالأشارة أن السباق يعد الاول من نوعه الذي يقام علي نهر النيل في مصر ويشارك فيه أكثر من ٤٥ مركبا يمثلون ٥ دول وهي إنجلترا ، المانيا، الامارات، المغرب ، الجزائر وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة و الاتحاد المصري للشراع .

ويأتى ذلك في ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لدعم السياحة الرياضية، والتي تعكس دور الرياضة في المساهمة والترويج السياحي من خلال تنظيم الأحداث والبطولات الرياضية الدولية.

 

وتتضمن تلك البطولة تحديا خاصا للاعبين المصريين خاصة أنهم سيواجهون خلال المنافسات العديد من اللاعبين الأجانب من مختلف الجنسيات، وبذلك سيكون هناك احتكاك قوى للاعبى الشراع المصرى والعربى.

التعليقات مغلقة.