الجمعة, 11 أكتوبر 2024 | 9:09 مساءً

وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال يزور الصين ويستكشف فرص التعاون مع المصانع والشركات

اجتمعت سعادة مريم الشامسي القنصل العام لدولة الامارات في كوانغ جو في جمهورية الصين مع وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال برئاسة الدكتورة شفيقة العامري.
وضم وفد الجمعية عدداً من رائدات وسيدات الأعمال الاماراتيات من صاحبات المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ممن يرغبن باستكشاف فرص التعاون مع شركات صينية.

ورحبت سعادة مريم الشامسي بالوفد موضحة أن جمعية الامارات لرائدات الأعمال تقوم بدور فاعل وهام لخدمة رائدات الاعمال وتوفير الفرصة لهن لاستكشاف فرص التعاون بين الشركات الإماراتية والصينية، وإمكانية فتح مجالات عمل في قطاعات متعددة.

وذكرت الشامسي أن العلاقات الاقتصادية التي تربط الامارات والصين تشهد نمواً متواصلاً بفضل رؤية قيادة كلا البلدين لتعزيزها واستكشاف الفرص التي يستفيد منها رجال الاعمال والمستثمرين في كلا البلدين الصديقين.

 

بدورها، تقدمت الدكتورة شفيقة العامري بالشكر والتقدير إلى سعادة مريم الشامسي على حفاوة الاستقبال، مثمنة الدعم والتشجيع الذي لاقته من سعادتها والموجهة لرائدات وسيدات الاعمال.

وقالت د. العامري:” تحرص جمعية الامارات لرائدات الاعمال على اتاحت الفرصة أمام رائدات وسيدات الأعمال لاستكشاف الفرص المتاحة في مجال الاعمال، وتأتي هذه الزيارة إلى الصين للتعرف على السلع والمنتجات والصناعات الصينية واتاحت الفرصة أمام رائدات الاعمال لعقد شراكات مع المصانع والمؤسسات الصينية.
وخلال جولة الوفد، جرى زيارة مجموعة من مصانع الملابس والمفروشات والصناعات الخفيفة، حيث تعرف أعضاء الوفد على طبيعة عمل هذه المصانع وبحص فرص التعامل معها في إطلاق وتنفيذ العديد من المشاريع في الدولة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.