الإثنين, 15 أغسطس 2022 | 3:42 صباحًا

13 مليار جنيه استثمارات تتلألأ بالعين السخنه”

رؤية شاملة أكدتها شركة مدار للتطوير من خلال إنشائها لباكورة مشروعاتها بالعين السخنة”أزهى” والذي يقام على مساحة 400 فدان تقريبا باستثمارات 13مليار جنيه.

تعد أزهي وجهة سكنية ساحلية عصرية متكاملة، فهي المشروع الأول من نوعه بمنطقة العين السخنه فهو ليس منتجع سياحي فقط بل وجهة سكنية متكاملة ومُصممه ومُجهزة وفقا لأحدث التصاميم الهندسية العالمية لتمنح قاطنيها مستوي معيشة راق ونمط حياة رائع ومختلف بالعين السخنه.

ويتميز أزهي بمكانه المميز جدا في قلب العين السخنة باتجاه السويس وعلى بعد 126كم من القاهرة و11كم فقط من بوابات العين السخنه و35دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

“ولأن التميز عنوان “لأزهى” التي صُممت لتناسب كافة الأذواق تعاقدت شركة مدار للتطوير مع أكبر شركة في مجال التخطيط والتنفيذ العمراني”بارتون ويلمور الإنجليزية” لتصميم المخطط العام للمشروع الذي قُدر حجم استثماراته بـ 13 مليارجنيه وحجم عقود مقاولات حالية لتنفيذ المرحلة الأولي3 مليار جنيه، كما تعاقدت الشركة مع شركة كريستال لاجون العالمية علي تنفيذ البحيرات المخصصة للسباحة والاستجمام، فضلاً عن التعاقد مع عدد من المكاتب المحلية والعالمية في مجال التصميمات الهندسية للوحدات لتناسب جميع الاحتياجات بمعايير عالمية

وعصرية.” وذلك وفقا لما أكده المهندس / ماجد صلاح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدار للتطوير.

فدائما ماتسعي شركة مدار للتطوير أن تقدم لعملائها كل ماهو جديد ومميز، فأزهي هو أحد النجوم في السماء ولذلك جاء مدار أسماً للشركة والقري الداخلية تم تسميتها بأسماء النجوم التي تدور في مجرات مختلفة وتطل 80% من الوحدات السكنية بالمشروع على المياه، فضلاً عن البحيرات المائيةالكريستال لاجون (12كم واجهه مائية).

ويضم مشروع أزهى العديد من الخدمات التي تجعل منه نجماً يتلألأ في سماء العين السخنه، فبالإضافة لموقعه المميز وتصميماته العالمية التي تناسب مختلف الأذواق يحتوي المشروع على مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة التي تتيح للزوار الإقامة في المنتجع والاستمتاع بكافة المزايا والخدمات الفندقية، فضلاً عن وجود جميع المراكز الخدمية والترفيهية التي قد يحتاجها السُكان بداية من المطاعم العالمية والمراكز الاجتماعية والمرافق الخدمية كالجيم والساوناوالناديالصحي والنوادي الرياضية.

وخلال جولة تفقدية للرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدار للتطوير المهندس ماجد صلاح، بمشروع أزهي، أعلن عن موعد تسليم أولي مراحل المشروع خلال الربع الأخير من العام الجاري حيث سيتم تسليم أول 400 وحدة سكنية، فضلاً عن العديد من الخدمات الأخرى مثل Azha Beach Club House، Club M Sokhna، بالإضافة للإعلان عن تنفيذ مشروعات جديدة

لها بمدينتي الشيخ زايد ومدينة سفنكس الجديدة، وافتتاح المرحلة الأولي التي تحتوي على 77 غرفة من أولي فنادق منتجع أزهي الخمس نجوم بطاقة استيعابية إجمالية 144 غرفة فندقية.

كما أعلن عن طروحات سيتى سكيب الجديدة التى تتضمن منطقة كاسترا بمساحات تبدأ من 73 م2إلى 139 م2وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات خلال فترة سيتى سكيب كذلك طرح شاليهات منطقة توكانا بمساحات تبدأ من 151 م2إلى 284م2وفترة سداد تصل إلى عشر سنوات خلال فترة سيتي سكيب.

وتعد شركة مدار للتطوير التي تأسست في منتصف عام 2015 هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتستهدف منذ تأسيسها تنفيذ مشروعات وخدمات على الطراز العالمي وبناء مجتمعات مستدامة من أجل تحسين المعيشة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.