الجمعة, 17 مايو 2024 | 7:50 صباحًا

2000 مشجع كوري يقاضون وكالة رياضية والسبب كريستيانو

أفادت شركة محاماة كورية جنوبية، اليوم الإثنين، أن أكثر من ألفين مشجع كوري سيقاضون وكالة رياضية على خلفية عدم مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة جمعت الأسبوع الماضي بين فريقه يوفنتوس الإيطالي وفريق من نجوم الدوري الكوري الجنوبي.

وبقي رونالدو على مقاعد البدلاء طيلة المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 في سيول الجمعة، متجاهلا هتافات مشجعين طالبوا بدخوله أرض الملعب الذي غصت مدرجاته بـ65 ألف متفرج، ما دفع العديد منهم للهتاف لصالح غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والحائز مثله مثل رونالدو على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وأفادت شركة ميونجان للمحاماة في سيول أن منظمي المباراة أكدوا أن العقد الموقع مع يوفنتوس بطل الدوري الايطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، كان يلزم رونالدو خوض 45 دقيقة على الأقل، ما دفع الجماهير للتهافت على شراء البطاقات التي راوحت أسعارها ما بين 25 دولارا أميركيا و338 دولارا، ونفدت بالكامل في غضون ساعتين ونصف الساعة بعد طرحها للبيع في الثالث من يوليو.

وقال المحامي كيم هون – كي لوكالة “فرانس برس”: “حتى الآن، اتصل بنا أكثر من ألفي مشجع لمتابعة الدعوى”، مضيفا: “نخطط لتقديم الدعوى رسميا نيابة عنهم الأسبوع المقبل، في حال لم تقدم الوكالة أي خطة ملموسة للتعويض على حاملي التذاكر قبل ذلك”.

التعليقات مغلقة.