الخميس, 25 أبريل 2024 | 4:05 صباحًا

450 مليون جنيه مبيعات “إم بى جى” فى “بوكا” العاصمة اﻹدارية النصف اﻷول 2019

حققت شركة “إم بى جى” للتطوير العقارى مبيعات تعاقدية بقيمة 450 مليون جنيه بمشروع ” بوكا ” العاصمة اﻹدارية الجديدة خلال النصف الأول من العام الجارى.

قال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة الشركة إن نسبة 65% من إجمالى مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجارى تتركز فى الجزء التجارى بمول “بوكا كابيتال واك” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح العدل، إن الشركة انتهت من تسويق 55% بالمول التجارى فى المشروع وتستهدف إتمام بيعه خلال الربع اﻷول من 2020، ويقام مول “بوكا كبيتال واك” على مساحة 25 ألف متر مربع ويضم أنشطة تجارية وإدارية وترفيهية وانتهت الشركة من إعداد المخطط العام الخاص بالمشروع بجانب.

أضاف العدل، أن الشركة انتهت من أعمال جسات التربة والرفع المساحى للموقع وسيتم البدء فى تنفيذ السور الخارجى للمشروع وتكليف شركة مقاولات لبدء تنفيذ الجزء السكنى بمشروع “بوكا” خلال العام الجارى على تستغرق مدة تنفيذ المشروع وتسليمه بالكامل خلال 2020.

تابع العدل، أن الشركة تستهدف تحقيق مليار جنيه بإجمالى وحدات المشروع منذ طرحه للبيع نهاية العام الماضى وحتى نهاية 2019، وأشار إلى أن الشركة انتهت من تسويق 75% من إجمالى الوحدات السكنية بمشروع “بوكا”، والتى تضم 1680 وحدة سكنية على مساحة 40 فداناً.

لفت إلى أن الشركة بدأت تنفيذ المرحلة اﻷولى بالمشروع وفقاً للبرنامج الزمنى مع شركة العاصمة اﻹدارية الجديدة ويطور على 4 مراحل وينتهى تنفيذه وتسليمه 2022.

 

التعليقات مغلقة.