الأحد, 23 يونيو 2024 | 10:18 صباحًا

5 مصريين يحصدون جوائز الشخصيات الأكثر تأثيرا والهاما في قطاع المقاولات والتطوير العقاري في احتفالية بدبي

أقامت مجموعة استثمارات الاماراتية حفلها السنوي السادس هذا العام تحت شعار قادة المستقبل قامات وكيانات وبرعاية الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي لتكريم رواد المال والاقتصاد في الوطن العربي.

 

وتم تكريم خمسة من رجال الاعمال المصريين في مجالاتهم المختلفة من بين 45 شخصية عربية تم تكريمها هذا العام .

 

فقد منحت مجلة استثمارات الدكتور المصري محمود محي الدين المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي “جائزة”  الشخصية العربية الإكثر إلهاماً في قيادة المؤسسات الدولية للعام 2022، حيث استلم عنه الجائزة سعادة المستشار أشرف حمدي  الوزير المفوض التجاري بسفارة مصر في الإمارات.

 

وتقديراً لتاريخ من الإنجاز لأكبر شركات المقاولات والعقار المصرية حصد الدكتور رجل الأعمال المصري الدكتور داكر عبد اللاه على “جائزة” الشخصية الأكثر تأُثيراً في قطاع المقاولات في الوطن العربي وشمال إفريقيا للعام 2022. كما حصد رجل الأعمال  المصري وائل زين الدين عضو جمعية رجال الاعمال المصريين “جائزة”  أفضل قادة الأعمال في قطاع التطوير والاستثمار العقاري بالوطن العربي وشمال إفريقيا للعام 2022 وحصد رجل الأعمال المصري محمد عبد الرؤوف عضو مجلس ادارة اتحاد مقاولي التشييد والبناء “جائزة”  أفضل قادة الأعمال في قطاع البناء والتشييد بالوطن العربي وشمال إفريقيا للعام 2022. وكذلك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

وتقديراً لدوره وتاريخه المهني الكبير حصل الإعلامي المصري وائل الإبراشي “رحمه الله تعالى على جائزة ” فارس الكلمة في الإعلام العربي للعام 2022

 

أقيم حفل التكريم للفائزين في مدينة دبي ضمن نهج متجدد يساهم في تعزيز مسيرة الإعلام الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، وضمن منهجية استثمارات الإماراتية السنوية في التكريم والاحتفاء بأفضل قادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وجاء تكريم رجال الاعمال المصريين ضمن أفضل الشخصيات الأكثر تأثيرا في مجالاتهم في مصر و الوطن العربي وشمال أفريقيا تاركين بصمة يحتذى بها وليكونوا نموذجا يشار إليه بالعمل والإصرار على تحدي الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها معظم دول العالم والتي شكلت بالنسبة لهم تحديا من نوعٍ خاص دفعهم لتجاوز كافة العقبات والصعاب.”

التعليقات مغلقة.