الأربعاء, 22 مايو 2024 | 3:20 صباحًا

6 لاعبين مهددين بالرحيل عن ليفربول.. مفاجأت بالجُملة

إسلام البرماوي

نشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية تقريرًا عن اللاعبين الذين يقتربون من الرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووأكدت الصحيفة أن ليفربول يرغب في رحيل بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية في موسم الانتقالات الصيفية.

ويأتي على رأس تلك القائمة، ديفوك أوريجي، حيث لم يظهر اللاعب بالشكل المطلوب خلال الموسم الحالي بالرغم من تسجيله الأهداف الحاسمة في الموسم الماضي مع الفريق حيث سجل هدفين في العودة الشهيرة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى تسجيله أمام توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية من البطولة.

وتم طرح إسم ديان لوفرين للرحيل عن ليفربول خلال الموسم الماضي ولكن بقى اللاعب في صفوف الفريق، وتعرض للعديد من الإصابات والتي أبعدته عن ليفربول لفترات طويلة من الموسم.

ومع وجود جويل ماتيب وجو غوميز أصبح مركز لوفرين مهددأ في الخط الدفاعي لليفربول ويقترب من الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ويُعتبر شيردان شاكيري من أقرب الراحلين عن ليفربول خلال الفترة القادمة وسط الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب السويسري مع الفريق والذي أجبر يورغن كلوب على إبقاء اللاعب لفترات طويلة على دكة البدلاء وعدم تمكنه من حجز مركز أساسي في خطة كلوب مع الريدز.

وينضم نابي كيتا إلى قائمة الراحلين عن الفريق بعد عدم الظهور بالشكل المطلوب مع الفريق بالرغم من أنه كلف خزائن ليفربول أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، إلا أن اللاعب لم يرقى إلى تطلعات جمهور أنفيلد ويقترب من الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة.

ويسعى لوريس كاريوس حارس مرمى الفريق والمُعار إلى صفوف بيشكتاش التركي إلى البحث عن نادٍ أخر خلال الفترة القادمة بعد إعلان مسؤولي بيشكتاش عدم رغبتهم في تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، وبعد الذكرى السيئة التي يمتلكها ليفربول مع كاريوس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والخسارة بثلاثة أهداف أمام ريال مدريد تسبب كاريوس في هدفين من الثلاثة أهداف.

وأخيراً ناثينال كلاين الذي انتقل إلى بورنموث على سبيل الإعارة ولكن لم يتمكن من المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب وينتهي عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي ولا يرغب الفريق في تجديد عقده مما يعني رحيل اللاعب بشكلٍ مجاني عن الفريق في الميركاتو الصيفي.

التعليقات مغلقة.