الثلاثاء, 27 سبتمبر 2022 | 7:15 مساءً

7 قرارات مصيرية.. رئيس سيجنتشر هومز يشيد بدور جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية

 

حرص المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري ، عضو مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية علي تقديم الشكر لجمعية مطوري القاهره الجديده والعاصمة الادارية برئاسة المهندس محمد البستاني رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية علي ما يتم بذلة من مجهود للارتقاء بمستوى الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة.

وأكد الجلاد أن مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية إجتمع مؤخراً مع المهندس أمين غنيم رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة وتم الاتفاق على عدد من القرارات منها قرار واضح بالموافقة بسماحية لقطع الأراضي للمساحة من اول 730م بالوحدة التالته دون أي رسوم بمنطقة بيت الوطن القاهرة الجديدة و غرامات اليفط سيتم دراستها مع إدارة الإعلانات لارجاع المبلغ الي 13 الف .

وأكد المهندس مصطفى الجلاد أن الاجتماع تضمن تسليم المرحلة السابعه كاملة شمال الرحاب و النورث هاوس قريبا في غضون شهور بدلاً من التسليم على مراحل و جاري العمل على تسليم حرف h الحي الثاني بيت الوطن قرعة الداخل باستثناء القطع الجاهزة فهى جاهزة للاستلام .

وأكد أنة تم الاتفاق علي توريد كابلات منطقة امتداد النرجس وجاري مد الكبلات خلال جدول زمني 6 شهور. والإنتهاء من دخول المرافق وتسليم الحي الأول و الثاني بيت الوطن بالكامل خلال شهرين والعمل على تسريع إجراءات رخصة البناء بالجهاز..

واختتم المهندس مصطفى الجلاد عضو مجلس إدارة الجمعية أن هذة القرارات في غاية الأهمية بالنسبة للمستثمرين مؤكدا أن جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة تعمل جاهدة على تنظيم عملية الاستثمار العقاري في مصر والارتقاء بها.