الأربعاء, 1 مايو 2024 | 11:15 مساءً

7 مارس تنطلق فعاليات قمة المرأة العربية دبي 2022

تنطلق فعاليات قمة المرأة العربية  لريادة الأعمال 2022 تحت عنوان 50 قصة نجاح لنساء عربيات من 20 دولة 7 مارس 2022 فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي – الإمارات العربية المتحدة . بالإضافة حفل تكريم رموز المرأة العربية في كافة المجالات . سوف نعرض قصص نجاح المرأة العربية  في كافة مجالات الحياة العلمية والعملية والرياضية والإنسانية والمال والأعمال وأصحاب الهمم الخاصة والمسؤولية الاجتماعية من 20 دولة عربية  سوف نعرض كافة نواحي النجاح للمرأة  العربية  العظيمة .

سوف نسرد في جلسات القمة 50 قصة نجاح للمرأة العربية  حيث تكون هذه القصص الحافز للمرأة  العربية  من أجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة والتعلم والخبرة من رائدات الأعمال في كافة نواحي الحياة  .

 قمة   المرأة  العربية  2022 سوف يكون المنصة الأولى في ريادة الأعمال والمسئولية الاجتماعية للمرأة  العربية  .من خلال  5 جلسات

 في   قمه  من المراة  العربية  سوف نسرد الخطوط العريضة من أجل سيدة عربية  ناجحة في كافة المجالات  وتمكين المرأة  العربية  في مجالات الحياة .

ستركز قمة المرأة العربية على 50 نموذج من المرأة  العربية  من كافة المستويات الاجتماعية والإنسانية  للمرأة  العربية  سوف تكون  قصص نجاح من الريف والحضر من جميع انحاء الوطن العربي .

المسؤولية الاجتماعية للمرأة  العربية  سوف تكون نقطة ضوء مهمة جدا في  قمة   المرأة  العربية  وعن المسؤولية الاجتماعية التي تسطر  فيها المرأة  العربية  خطوط من النجاح الكبيرة جدا على مستوى الوطن العربي . و ريادة الأعمال هو النقطة الأهم في  قمة   المرأة  العربية  2022 و هو محور نقاش يهم الكثير من سيدات العرب هو كيف تكون المرأة والسيدة  العربية رائدة في كافة المجالات الحياة في العلم والرياضة والاقتصاد والمال والأعمال سؤال هام في القمة   هذا العام” كيف اكون سيدة اعمال ناجحة ” سوف يكون جواب  هذا السؤال في جلسات  قمة   المرأة  العربية  2022 .

 بالإضافة إلى ” جوائز المرأة  العربية  2022 “ تصنيف أكثر 50 امرأة عربية مؤثرة في الشرق الأوسط ، والذي يضم 50 امرأة سنويًا وقدرتهن على التأثير في و تشكيل الأفكار والسياسات وصنع القرار في الشرق الأوسط. أجرى فريق البحث في سمارت فيجن استقصاءً للعديد من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول تأثير الشخصيات السابقة عبر البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي في دول العالم العربي.

التعليقات مغلقة.