الخميس, 9 مايو 2024 | 1:04 صباحًا

7.5 مليار جنيه إجمالي القيمة البيعية لمشروعات «دلتا كابيتال» بالسوق العقاري 

قال المهندس سامي عبدالقادر الرئيس التنفيذي لدلتا كابيتال للتطوير العقاري، إن إجمالي القيمة البيعية لمشروعات الشركة تبلغ نحو 7.5 مليار جنيه، تتضمن مشروعات متنوعة تتركز في منطقة الدلتا، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضي تكفي لتنفيذ مشروعات لمدة 10 أعوام مقبلة.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تمكنت منذ انطلاقها عام 2015 من تكوين قاعدة عملاء ضخمة، حيث يمثل العملاء الملاك في مشروعات سابقة حوالي 60% من مبيعات المشروعات الجديدة، وهو ما يعكس الثقة التي تتمتع بها الشركة، موضحا أن الشركة تسعى لتقديم كل ما هو جديد من حيث التصميمات العصرية وتنوع المنتجات المطروحة ما بين شاليهات ووحدات سكنية وفيلات منفصلة.

وأشار إلى أن الشركة قامت بتسليم وتشغيل مشروعين بشكل كامل وهما “مارينا دلتا” و”مارينا دلتا لاجونز”على مساحة 90 فدانًا بإجمالي 4000 وحدة، وجاري تنفيذ مشروع “بلو بيتش” والذي تم طرحه خلال العام الماضي، وحقق مبيعات قوية، وتخطط الشركة لاطلاق مشروعها الرابع خلال العام المقبل.

وتابع أن مشروع “بلو بيتش” هو ثالث مشروعات الشركة ويقع على الطريق الدولي الساحلي، بإجمالي 2000 وحدة، ويتميز بتواجد منتج مختلف تمامًا، وهو “سكاي روف” وعبارة عن وحدات دور أخير مع روف برؤية بانورامية على البحر، وتم إطلاقه العام الماضي بإجمالي مبيعات تقدر بنحو 4 مليارات جنيه، وتم تسويق كامل المرحلة الأولى فور طرحها وتمثل 40٪ من المشروع، بالإضافة إلي أنه تم فتح البيع في المرحلة الثانية.

وأكد أن المحافظات تضم فرصا استثمارية واعدة، وتعد محافظات الدلتا من أهم المناطق التي تضم فرص استثمارية قوي، كما أن معدل الدخل فيها مرتفع، وأغلب العملاء يفضلون العقار كاستثمار لمدخراتهم مقارنة بأي أوعية ادخارية أخرى.

التعليقات مغلقة.