الأحد, 29 سبتمبر 2024 | 1:41 صباحًا

تشامبرلين يُعلق قميص روبتسون على جدران بيته بجانب ميسي.. تعرف على السبب

إسلام البرماوي

نشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، تقريرًا أكد خلاله أن لاعب وسطه، أوكسي تشامبرلين، سيقوم بتعليق قميص زميله بالريدز، الظهير الأيسر روبتسون، على جدران بيته بجانب قميص الأرجنتيني لونيل ميسي.

جاء ذلك بعدما أحرز السنغالي ساديو ماني، هدف في فريق هدرسفيلد تاون، من عرضية الظهير الأيسر أندي روبرتسون، حيث أصبح ثالث مدافع في تاريخ الحقبة الجديدة من الدوري الإنجليزي يقوم بعشر تمريرات حاسمة على الأقل في موسم واحد.

وأكد موقع ليفربول، أن في بداية الموسم الجاري، تعهد تشامبرلين لزميله روبرتسون بتعليق قميص له على جدران بيته بجوار قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حال استطاع قائد منتخب اسكتلندا القيام بعشر تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي.

وأبرز الموقع تخطي روبرتسون هذا الرقم، بإهدائه تمريرة حاسمة لمحمد صلاح في الهدف الخامس للريدز في المباراة ذاتها، وبذلك حان الوقت ليفي تشامبرلين بوعده.

ونشر الموقع تصريحات لأندي روبرتسونقال فيها، (نعم! لقد ذهبت إليه بين الشوطين وسألته أين سيعلق القميص؟!..أريده أن يكون فوق سريره حتى يتذكرني كل يوم وهو في طريقه إلى النوم! لقد تحداني في بداية الموسم، وقال لي قُم بعشر تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي ووقع لي على قميص لك وسأعلقه على جدار بيتي).

وأكمل روبتسون حديثه قائلًا، (أعتقد أنه لم يتوقع أن أصل إلى هذا الرقم بالفعل، وأنا سعيد أن الموسم المقبل سيكون هناك لي قميص على أحد جدران بيته! إنه إنجاز كبير.. أنا لا أهتم كثيرًا بالإنجازات الشخصية، ولكنني سعيد بهذا الإنجاز بالتحديد.. لقد قمت بإهداء زملائي تسع تمريرات حاسمة ومرت فترة دون أن أقدم المزيد منها، وبالطبع كنت أرغب في الوصول للرقم 10. هكذا أفكر، والأهم بالنسبة لي كان خروجنا بشباك نظيفة.. أعتقد أن محمد صلاح على وجه الخصوص كان سعيدًا للغاية، لأنني لم أقدم له تمريرة حاسمة جديدة منذ المباراة الأولى في الموسم! لذلك أنا سعيد بمساهمتي في إحرازه لهدف جديد. لقد كانت ليلة رائعة).

وأضاف روبرتسون، (أنا وتشامبرلين قريبين من بعضنا البعض، ولقد كان عامًا صعبًا بالنسبة له ولا شك في ذلك. ولكن كما يلاحظ الجميع، كان تشامبرلين يحافظ على ابتسامته دائمًا.. لقد سجل كلًا من ماني وصلاح هدفين وقمت بإهداء كل واحد منهما تمريرة حاسمة، ولكن أعتقد أن أبرز ما في المباراة كان عودة تشامبرلين للعب من جديد.. لقد رفعت عودته من الروح المعنوية لجميع اللاعبين، وكان بإمكانه إحراز هدف أيضًا.. تشامبرلين يقدم الكثير للفريق.. لم يعد يتبقى الكثير في عمر الموسم، وأنا متأكد أنه سيلعب دورًا في ما تبقى من مباريات وسيكون له دورًا أكبر في الموسم المقبل.. أنا سعيد بمشاهدته في الملعب مرة أخرى وآمل أن يحافظ على لياقته.

يذكر أن فريق ليفربول استطاع أن يحقق فوزًا كبيرًا على نظيره هدرسفيلد تاون، يوم الجمعة الماضي، بخماسية نظيفة، أحرز كل من ماني وصلاح، هدفين، بينما أحرز نابي كيتا هدفًا من صناعة صلاح.

التعليقات مغلقة.