الجمعة, 27 سبتمبر 2024 | 10:17 مساءً

صواريخ المقاومة في غزة تُصيب إسرائيليين.. وفتح الملاجئ أمام المستوطنين

سقطت العشرات من صواريخ المقاومة على مناطق “غلاف غزة” مما أدى إلى إصابة إسرائيليين السبت بجراح، ويأتي ذلك ردا على العدوان الإسرائيلي المستمر، بينما دُعي لاجتماع طارئ لـ”الكابينت” لبحث التصعيد.

وقال موقع “والا” العبري إن أكثر من 150 صاروخًا أطلقت باتجاه المدن الجنوبية منذ الصباح متسببة بأضرار كبيرة وإصابتين، وذكر أن إحدى الإصابات كانت خطيرة لمستوطنة في “كريات غات”، بعد إصابتها بشظايا في الرأس والأطراف، والأخرى لمستوطن في عسقلان، أصيب بجراح متوسطة جراء شظايا صاروخ آخر.

وأسقطت صواريخ عدة داخل مناطق مأهولة في عسقلان وكريات غات وغيرهما، وأصاب أحدها منزلا بشكل مباشر في عسقلان، وأصاب آخر منزلا في “كريات غات”، وأعلنت غالبية المدن والبلدان الجنوبية، وحتى مدن الوسط عن فتح الملاجئ أمام المستوطنين.

وقصفت المقاومة منذ صباح اليوم المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ، ردًا على العدوان الإسرائيلي المستمر، وما زالت قوات الاحتلال مستمرة في قصف مواقع للمقاومة وأراضٍ زراعية منذ الصباح، الأمر الذي أدى لاستشهاد مواطن وإصابة عدد آخر.

واستشهد أمس أربعة مواطنين، اثنان منهم بقصف إسرائيلي لأحد مواقع المقاومة في المحافظة الوسطى، وآخران برصاص جيش الاحتلال قرب السياج الأمني أثناء مشاركتهما في مسيرة العودة وكسر الحصار.

التعليقات مغلقة.