الخميس, 3 أكتوبر 2024 | 6:28 صباحًا

لا صوت يعلو على البلطجة وتجارة المخدرات بعمارات فرق الأمن بأسوان

أثار موضوع تواجد الإخوة الوافدين فى منطقة عمارات فرق الأمن بأسوان غضبا عارما داخل الشارع الاسواني، لكون يعكس شكلا غير لائق وغير محترم على الاطلاق للمحافظة، وهذا بسبب 3 أماكن هى أماكن تجمع الوافدين ممن يمارسون سلوكا غريبا وشاذا ودخيلا على المجتمع الأسواني. وتلك الامن رصدتها بيزنس إيليت على النحو التالي:
١/فندق الامين.. وحدثت فيه ضبطية بسبب تعدى شباب سودانين في حالة سكر ومقيمين بداخل الفندق على النزلاء وكان ذلك العام الماضى.
…الى جانب ركن أجولتهم فى حدائق العمارات وأكثر من مرة جاءت لهم شرطة النجدة ويعود الحال لما هو عليه.

2/ مكتب الشحن بجوار سوبر ماركت سيد…وحدثت أكثر من مرة اشتباكات ووصل بهم الأمر لاستخدام أسلحة بيضاء…إلى جانب إقامتهم على الأرصفة ومداخل العمارات واستخدام سلالم العمارات التى أمام المكتب .كمرحاض عمومى لهم.

3/مقهى ملك ورثة المرحوم يحي أبو العيون.. وكل يوم  والآخر مشاجرة إلى جانب إشغال الطريق
…تحدثنا أكثر من مره للمسئولين.. وتقدمنا بشكوى إلى السيد اللواء محافظ اسوان…والسيد اللواء رئيس مجلس مدينة أسوان بخصوص هذا الأمر ..
لكن لا حياة لمن تنادى
الامر مش سهل ولا بسيط الغالبيه منهم يعتبر تعاطى المخدرات والمسكرات أمر عادى وحدثت أكثر من مرة تعرضهم لفتايات مقيمات أو مارين فى طرقات أو عند مداخل العمارات.

وبيزنس إيليت تنقل بدورها صوت سكان المنطقة وصرخاتهم أمام المسؤولين عسى أن تجد صدى ومسمع ويتم إعادة الامور إلى نصابها وعدم انتظار حدوث كارثة للتحرك.
لابد

التعليقات مغلقة.