الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 2:00 مساءً

“آي سي إم” راعى رسمى لفريق البولو الإنجليزى

تسعد آى سى إم، “ICM.com” الرائدة عالميًا في تدول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات عبر الانترنت – أن تعلن عن توقيع عقد رعاية حصرية لفريق البولو الإنجليزي، للعام الثالث لها على التوالي، دعم فريق البولو الإنجليزي في المباراة الدولية وفريق آي سي إم. حيث سينافس فريق آي سي إم للفوز بكأس الأولمبياد التاريخي. يأتي هذ الإعلان قبيل موسم صيف حافل للبولو الإنجليزي؛ حيث من المقرر أن تجرى منافسات البولو تشينز تونز إن ذي بارك 2019، في أيام السابع والثامن والتاسع من يونيو الجاري، في منتزه هرلينجهام للعام العاشر.

وخلال المباريات عرض شعار آي سى إم على واجهة قمصان لاعبى البولو وكذلك في مختلف أنحاء الملعب وعلى تذاكر الفعاليات وتذاكر دخول كبار الزوار. ومن المقرر أن يلتقى فرق من 6 دول مختلفة وهي بوينس آيريس وشنجهاى وزيوريخ وكيسيمى ولندن ودبى، وسوف تجرى المنافسات في منتزه هرلينجهام التاريخى فى لندن.

وسلط السيد شُعيب عابدي، مؤسس آي سي إم، الضوء على أهمية هذه الرعاية مصرحًا: “تمثل رعاية البولو التزامًا لطالما حرصت عليه الشركة منذ فترة بعيدة، لا سيما وأنه يُظهر اهتمامنا البالغ بالألعاب الرياضية التاريخية. والجميع يعلم تاريخ تلك اللعبة، والذى يعود إلى القرن السادس قبل الميلاد. وتتميز تلك اللعبة بأنها تجمع بين مهارة الفرس وموهبة الفارس؛ وهو ما يجعل ثمة تشابه كبير بينها وبين الشركة – من حيث التاريخ والحرص والعمل الجاد”.

وأنهى السيد شعيب حديثه قائلا “إننا فى غاية السعادة بتجديد عقد الرعاية للمباراة العالمية للعام الثالث على التوالى، وهو ما يؤكد قوة علاقاتنا بشركائنا، والتى باتت الآن أكثر من أى وقت مضى”.

وفي تصريح له قال روى هيرون – المدير التنفيذي ومؤسس سبورتجيت، ومنظمى الحدث في تشسترتونز بولو إن ذى بارك 2019 – “إننا سعداء بالعمل مرة أخرى مع فريق أى سى إم الرائع، فقد كانوا رعاة لنا لقترة طويلة والآن نحن نكن لهم كل التقدير على دعمهم لنا”

التعليقات مغلقة.