الإثنين, 30 سبتمبر 2024 | 4:27 صباحًا

بيراميدز يتأهب لمواجهة حاسمة وفاصلة أمام الأهلي الخميس المقبل

أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز، أن مواجهة الفريق المقبلة أمام الأهلي (المتصدر) الخميس المقبل ستكون فاصلة في الدوري المصري، قائلا: “هذه مباراة فاصلة لنا من أجل الإبقاء على حظوظنا في المنافسة حتى الرمق الأخير وسأعمل على إعداد اللاعبين ذهنيا وبدنيا بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية”.
وأوضح أن هزيمة الزمالك أمام المصري، قبل بداية مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري في المرحلة التاسعة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم، منحت فريقه دفعة معنوية كبيرة أدت إلى فوزه 3 / 2.
وقال دياز في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “كنا ندرك أن مواجهة الاتحاد السكندري ستكون صعبة، كنا تحت ضغط كبير، وسعينا للفوز بأي طريقة في اللقاء”، وأضاف: “تعثر الزمالك قبل المباراة منحنا الدافع للتقدم للأمام في المسابقة، كانت هذه فرصة سانحة لنا، خاصة أن لدينا لاعبين يتمتعون بالروح القتالية والرغبة في الفوز”.
وتابع: “كانت المباراة سريعة وبها الكثير من التقلبات، قررت أن العب بثلاثة لاعبين فقط في الدفاع من أجل زيادة العدد في الهجوم، ونجحنا في تحقيق الفوز”.
ويحتل بيراميدز المركز الثالث في المسابقة برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، بفارق الأهداف خلف الزمالك صاحب المركز الثاني، والمتساوي معه في نفس الرصيد من 25 مباراة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.

التعليقات مغلقة.