الأحد, 29 سبتمبر 2024 | 2:16 صباحًا

“Gemballa” الألمانية تبدأ إنتاج أول سياراتها الخارقة قريبًا

تُعرف شركة جامبيلا Gemballa  الألمانية حول العالم بتخصصها في تعديل العديد من السيارات الخارقة وصناعة أجزائها ، بالأخص سيارات بورشه Porsche ، ومكلارين McLaren وفيراري Ferrari ، ولكنها لم يسبق لها إنتاج سيارة مستقلة خاصة بها بعد ، ومع دخول شركات جديدة لعالم السيارات الخارقة يومًا بعد يوم فإن جامبيلا رأت فرصة مميزة لإثبات نفسها .

قال ستيفن كورباخ رئيس مجلس إدارة جامبيلا Gemballa إن الشركة تخطط لصناعة سيارة رياضية فائقة الجودة ، بتصميم فريد من نوعه ، وقوة محرك تفوق 800 حصان ، وأشار إلى سيارات الشركة الحالية بجانب نماذجها الإختبارية التي تتميز بتجارب قوية وفاخرة وأصلية .

كما لفت النظر إلى رغبة الإدارة فى تحويل الشركة من مجرد شركة تعديلات صغيرة إلى شركة مصنعة صغيرة قائمة بذاتها للإنتاج فى المستقبل ، ولكن مع إطلاق شركة صغيرة قائمة على تعديلات سيارات بورشه Porsche فقط .

فيما سيتم عرض التصميمات الأولى لعملاء الشركة الذين تم اختيارهم قريبًا ، وسيتم عرض النموذج الأولى في وقت مبكر من عام 2020 ، وتخطط الشركة لبدء الإنتاج في عام 2022 ، وتقوم حاليًا الشركة بعدة مفاوضات لجمع رأس المال المطلوب لتمويل المشروع من خلال شركات رأس المال الخاص ورؤوس الأموال الاستثمارية .

جدير بالذكر أن طرازات جامبيلا Gemballa استطاعت فى أواخر التسعينات تسجيل أسرع لفة لسيارات الطرق على حلبة نوربورغرينغ Nürburgring الألمانية بقوة 600 حصان ، كما استطاعت تسجيل أسرع لفة مرة أخرى فى 2001 بقيادة الألمانى المخضرم ” فولفغانغ كوفمان ” .

التعليقات مغلقة.