الخميس, 2 مايو 2024 | 6:03 مساءً

“IGI” تحقق مبيعات تفوق المستهدف بمعرض سيتى سكيب وتكشف عن خطتها التوسعية بالسوق المصرية 

حققت شركة «IGI Developments» ، مبيعات تفوق المستهدف خلال مشاركتها بمعرض سيتي سكيب مصر 2023 بنسخته الثانية عشر ، والذى انطلقت فعالياته الخميس 20 سبتمبر حتى السبت 23 سبتمبر 2023 بمركز مصر للمعارض الدولية .

وكشفت شركة «IGI Developments» على هامش مشاركتها فى معرض سيتي سكيب عن خطتها التوسعية والتطويرية خلال المرحلة المقبلة والتى تتضمن تنفيذ مشروعات خدمية” تجارية إدارية طبية رياضية وفندقية ” وعمرانية متكاملة .

وكشف المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» عن عزم الشركة إطلاق مشروع على طريق الواحات “سكنى تجاري إداري فندقي” بمساحة بنائية 200 الف متر وتتيح الارتفاعات بالمشروع للعميل اطلالة تري الاهرامات.

 

وأضاف أن شركة «IGI Developments» بدأت في إعداد التصميمات الخاصة بمشروع تجاري وإداري على مساحة 10 اﻻﻻف متر بمشروع “جاردينيا بارك II” .

وتمتلك شركة «IGI Developments» حافظة أراضي للمشروعات الغير سكنية بحوالي 350 ألف متر .

واوضح ان الشركة تستهدف زيادة حجم الإستثمارات الموجهة الى نشاط الأندية الرياضية مشيراً الى انه يجري حالياً اعداد تصميمات انشاء نادي داخل اشجار سيتى على مساحة 10 فدان.

وتابع ان الشركة لديها حالياً نادي الاشجار وتستهدف تطويره وادخال العديد من الرياضات به مشيراً الى ان الشركة متعاقدة مع 12 اكاديمية لتقديم التدريب بقلب نادي الاشجار .

وأوضح أن شركة IGI Developments قامت مؤخراً بإنشاء شركة مستقلة ومنشقة عنها باسم IGI Sports Management لتطوير وبناء الأندية الرياضية والاجتماعية وذلك فى إطار خطتها لتطوير وتوسعة حجم استثماراتها فى نشاط الأاندية الرياضية .

وعن مشروع مدينة سفنكس الجديدة المقام على مساحة 540 فداناً قال المهندس شريف مصطفي ، نتوقع الحصول على القرار الوزاري للمرحلة الأولي للمشروع مطلع 2024 .

وأوضح أن الشركة قامت بتقسيم المشروع الى مرحلتين الأولى 300 فدان والثانية 250 فدان ، وحصلت الشركة على موافقة مبدئية من هيئة المجتمعات العمرانية لتغيير نشاط المرحلة الأولي من زراعي الى سكني عمراني متكامل مشيراً الى أن المرحلة الاولي سيتم تنفيذ مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وتقع تلك المرحلة على واجهة طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي .

وعن التنفيذات قال المهندس شريف مصطفى أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعات تم توقيع عقود مقاولات لها بقيمة 3 مليارات جنيه وسيتم توقيع عقود جديدة خلال ايام مع شركة ” Solid ” بأشجار سيتي.

وعن التوسعات المستهدفة قال العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» أن الشركة تدرس العديد من الفرص ولديها اهتمام بالحصول على قطعة ارض بمساحة 150 فدان بالساحل الشمالي .

وشاركت شركة «IGI Developments» خلال معرض سيتى سكيب 2023 بمختلف مشروعاتها المتميزة ومنها مشروع “أشجار سيتي” بمنطقة السادس من أكتوبر، وقدمت الشركة العديد من العروض والتسهيلات للعملاء خلال المعرض وتم طرح وحدات بتسهيلات فى السداد حتى 8 سنوات .

وشركة «IGI Developments» من أوائل الشركات التي ساهمت في نشر مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في السوق المصرية في منتصف تسعينيات القرن الماضي وكان لها دوراً كبيراً بفضل مشروعاتها المميزة في تنمية المدن الجديدة وجذب الكتل السكانية إليها مثل «جاردينيا بارك» في عام 1994 وكذلك «حي الأشجار» في عام 1997 والذى يعد أشهر مشروعات مدينة السادس من أكتوبر يليهم “جاردينيا باركII” “جاردينيا سبرينجز”، «أشجار هايتس» و«أشجار سيتي”.

وتمتلك شركة «IGI Developments»تاريخا قويا حيث تعد امتدادا لخبرات «الشركة القابضة الدولية للإستثمارات المالية «IGI و”عائلة شتا” التي يعود تاريخ عملها إلى عام 1942، وقامت بتنفيذ مشروعات متنوعة في قطاعات مختلفة مثل النسيج والأغذية والصناعة والإسكان والبترول والإنشاءات.

التعليقات مغلقة.