الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 5:46 صباحًا

“IGI Developments” تطلق عروض مميزة بأقل مقدم وتقسيط حتى 9 سنوات بمعرض سيتى سكيب

اعلنت شركة “IGI Developments” عن خطتها التوسعية خلال مشاركتها بمعرض ” سيتى سكيب” والذى تستمر فعاليته حتى السبت الموافق 24 سبتمبر 2022.

وأكد المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة” IGI Developments” أن معرض سيتي سكيب هو الموقع المثالي للاعبين الأكثر نفوذاً في صناعة العقارات المحلية والدولية، ليس فقط من مصر، ولكن من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أن له تأثير ملموس على السوق، فمن خلال المعرض يتم عرض ما توصلت اليه العقارات خلال السنة من تغييرات وتأثير بالسوق العقاري العالمي، وتقديم المنتج والمشاريع المحلية في المعرض.

وكشف المهندس شريف مصطفى خلال فعاليات سيتي سكيب، عن عزم الشركة إطلاق مشروع سكني متكامل ضخم فى مدينة ” سفنكس الجديدة ” على مساحة 540 فدان .
وأوضح أن الشركة تترقب إنهاء الإجراءات مع هيئة المجتمعات العمرانية والحصول على القرار الوزاري قبل نهاية العام الجاري.

ولفت إلى أن المرحلة الأولي من المشروع ستقام على مساحة 250 فدان وتشمل وحدات سكنية وخدمات تجارية وترفيهية ونادي رياضى اجتماعي.
وأشار إلى أن الشركة تدرس العديد من الفرص الاستثمارية الأخرى ولديها اهتمام بالحصول على أرض بالساحل الشمالي حيث أنه أحد أشهر مناطق الجذب وأماكن السياحة في مصر وأهم الوجهات الصيفية التي يلجأ إليها المصريين والسياح.


وأوضح أن “IGI Developments” تحرص على تنفيذ مشروعات تحافظ على رياداتها بالسوق العقاري حيث تعد امتدادا لخبرة وتاريخ المجموعة الدولية للاستثمارات IGI و” عائلة شتا ” التى يعود تاريخ عملها فى السوق المصري لعام 1942 ، بينما تعمل “IGI Developments” في السوق العقاري منذ اكثر من 28 عاماً وكانت أولى الشركات التي قامت ببناء مجتمع سكنى متكامل ” كومباوند ” فى عام 1995 عبر مشروع ” جاردينيا بارك”، ثم “حي الأشجار” المجتمع السكنى الأشهر للشركة عام 1997.


وأشار إلى أن عدد المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها أو جاري تنفيذها نحو 10 مشروعات كبرى ما بين السكني والتجاري، تقدم من خلالها منتجات بأعلى جودة ويلبى احتياجات شرائح متنوعة من العملاء.
وأوضح أن حجم استثمارات محفظة مشروعات الشركة للشق السكني فقط تقدر بـ 22 مليار جنيه .

ويبلغ عدد سكان مشروعات IGI Developments حاليا 30 ألف نسمة، بما يعادل نحو 6000 أسرة، وعند الانتهاء من تسليم الوحدات بجميع المشروعات سيصل عدد الأسر إلى 12 ألف أسرة أي ما يقرب من 60 ألف نسمة.
واشار الى ان الشركة تستهدف تسليم نحو 1300 وحدة خلال العام الجاري منها 1000 وحدة بـ ” أشجار سيتى ” تم تسليم 600 وحدة منها .
واضاف ان الشركة حققت مبيعات تعادل 3 أضعاف المبيعات المحققة فى الفترة ذاتها العام الماضي.
ولفت الى ان نسبة الشراء من العملاء العرب والاجانب بمشروعي ” حي الأشجار ” و ” أشجار سيتى ” تبلغ 15 % من اجمالي المبيعات وشهدت تلك النسبة ارتفاعاً ملحوظا نتيجة ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري وجاذبية اسعار العقارات المصرية للأجانب.
وتطرح “IGI Developments ” مرحلة جديدة بإسم Rosa من ” أشجار سيتى ” خلال معرض سيتى سكيب تترواح مساحات الوحدات بها ما بين 100 وحتى 190 متر مربع بغرفتي أو 3 غرف نوم وأسعار تبدأ من مليون جنيه وتقسيط 8 سنوات .
ويقع “أشجار سيتي” بالقرب من كل المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة، مثل طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور، ويمتد على مساحة 148 فدانًا.
كما يتم طرح فيلات محدودة بمشروع “أشجار هايتس” بمساحات 300 متر بأسعار تنافسية تبدأ من 5 مليون جنيه وتقسيط 8 سنوات، وكذلك شقق تبدأ من 50 مترًا، وتتمثل في ستديو غرفة واحدة وشقق غرفتين و3 غرف وتبدأ مساحتها من 80 وحتى 170 مترًا، وتقسيط يصل إلى 9 سنوات ويبلغ إجمالي الوحدات الجاري تسويقها 600 وحدة ما بين الشقق والفيلات بـ «أشجار هايتس»، وتم توقيع شراكة جديدة مع المسوق العقاري Anchor لتسويق الشقق بالمشروع.
أما مرحلة Jada بـ «حي الأشجار» تتراوح المساحات بها بين 140 وحتى 200 متر مربع بأسعار تبدأ من 2 مليون جنيه وتقسيط 8 سنوات وتسليم ما بين عام وعامين حسب الوحدة.


التعليقات مغلقة.