الخميس, 28 مارس 2024 | 5:45 مساءً

QNB الأهلي يحصل على جائزة أفضل بنك في تمويل التجارة في مصر لعام 2022 من “ذا ديجيتال بانكر”

حصد QNB الأهلي، أحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة في مصر لعام 2022 من “ذا ديجيتال بانكر” خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم عن بُعد بحضور كبار رواد القطاع المصرفي العالمي.

وتأتي هذه الجائزة كاعتراف دولي جديد بجودة الخدمات المالية التي يقدمها البنك ودوره الرائد في دعم الصناعة المصرفية ونجاح مبادراته الاستراتيجية في مجال تمويل الشركات والمشاريع، فضلاً عن عما حققه من نمو قوي في أدائه المالي.

وبهذه المناسبة، أعرب محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، عن سعادته بحصول البنك على هذه الجائزة المرموقة التي تعزز مكانته الرائدة في دعم القطاع المصرفي بشكل عام وقطاع تمويل التجارة بشكل خاص عبر مجموعة متكاملة من الحلول التمويلية والبرامج المصممة للاستجابة للمتطلبات المالية للعملاء والمساهمة في تعزيز إدارة العمليات وتطوير الأعمال ذات الصلة بهذه الشريحة، إلى جانب تطوير منتجات بنكية مبتكرة تساعدهم على تنمية أعمالهم.

ويحرص البنك على تطوير حلول تمويل متنوعة تستهدف عملائه في قطاع الشركات، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والتي تمثل ركيزة أساسية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية، في الوقت الذي يواصل فيه تعزيز مكانته الرائدة كأحد أكبر بنوك القطاع الخاص عبر دعم مختلف المبادرات المالية لاسيما في مجال الشمول المالي.

كما نجح البنك في تنفيذ خطة استباقية لتحقيق التحول الرقمي تعتمد على تطوير أحدث الحلول الإلكترونية المبتكرة لتسهيل الخدمات المصرفية للعملاء ومواكبة التطور الرقمي الذي يُعد من أهم ركائز مستقبل القطاع المالي والمصرفي.

وتُكرم جوائز “ذا ديجيتال بانكر” للابتكار في الشرق الأوسط وإفريقيا المؤسسات المصرفية في المنطقة التي تقدم الخدمات المبتكرة للشركات والأفراد والتي تساهم في تطوير القطاع البنكي وتتميز بأدائها المالي القوي ونمو أعمالها.

ويتم اختيار الفائزين من قِبل لجنة من الخبراء البارزين والمتخصصين على المستوى الدولي وفقًا لمجموعة صارمة من المعايير.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.