الثلاثاء, 15 أكتوبر 2024 | 8:19 صباحًا

Scene7 اول كمباوند رياضى بمصر يجذب انظار الرياضيين بمعرض عقارى

عامر.. اهتمام “زيدان” باول كمباوند يضم اكاديميات عالمية بمصر دليل نجاحنا فى تقديم منتج متفرد

خلال فعاليات اليوم الثالث لمعرض “عقارى” المقام حاليا بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر فى الفترة من 1 الى 4 اكتوبر بمشاركة شركة اكام للتطوير العقارى قام الكابتن محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق بزيارة جناح الشركة للاطلاع على مشروع شركة اكام بالعاصمة الادارية الجديدة باعتباره اول كمباوند مصرى يضم اكاديميات رياضية عالمية.
وخلال الزيارة قدم محمد عامر رئيس قطاع المبيعات بالشركة عرضا مستفيضا عن المشروع الجديد الذى يضم مجموعة من الاكاديميات العالمية لمختلف الالعاب الرياضية مما لاقى استحسانا واهتمام بالغ من اللاعب الدولى الذى اعجب بفكرة المشروع المقام على مساحة 40 فدان بالعاصمة الادارية الجديدة وهو عبارة عن كومباوند سكني يضم نحو 1600 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 124متر و236متر، ويضم مول رياضى وآخر تجارى.
واضاف “عامر”.. الاقبال الكبير على جناح الشركة بالمعرض بشكل خاص وزيارة الكابتن محمد زيدان وتحقيق مبيعات فاقت توقعاتنا وخاصة بعد ازمة كورونا اكبر دليل على تقديمنا لمنتج عقارى متفرد من خلال التعاون مع مركز الابحاث والدراسات الخاص بالشركة “ادريس اينوفيشن” والذى دائما ما يمدنا بافكار المشروعات الجديدة والتى تحقق رؤية الشركة بالسوق العقارى.
ومن جانبه كشف ادريس محمد العضو المنتدب للشركة أن الشركة راعت في تصميمها للمشروع استغلال كافة المساحات، بالإضافة إلى أن الشركة وقعت مع العديد من الأكاديميات الرياضية بمختلف الألعاب.
ولفت إلى أن الشركة تتعاون مع مكتب YBA للتصميمات الهندسية مشيرا إلى أن الشركة بدأت أعمال الجسات خلال الفترة الماضية.
واوضح اننا فى اكام نحرص على تقديم مشروعات عقارية بافكار جديدة خلال الفترة القادمة تهم الاسرة المصرية.
واضاف نبحث دائما عن الفرص الاستثمارية بمختلف ربوع مصر كاشفا عن طرح مشروع جديد للشركة بالساحل الشمالى خلال الصيف القادم بفكر “اكام”

التعليقات مغلقة.