الثلاثاء, 26 سبتمبر 2023 | 9:29 مساءً

“UC” للتطوير العقارى تشارك بمعرض سيتى سكيب غدا

اعلنت شركة «uc للتطوير » مشاركتها بالدورة الثانية عشر لمعرض سيتى سكيب العقارى والمزمع اقامته خلال الفترة من 20 – 23 سبتمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية.

بعروض مميزة على مشروعاتها ( الادارية والتجارية والسكنية والفندقية ) بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فترة المعرض لعملائها من الراغبين فى الاستثمار اوالباحثين عن وحدات عقارية مختلفة ومتنوعة بتصميم مختلف ورؤية متطورة.
وقال سامح عواد الرئيس التنفيذى لشركة uc للتطوير العقارى ان الشركة تقدم أنظمة متعددة ومتنوعة للسداد تلبى كافة الاحتياجات وتتناسب مع القدرة الشرائية للعميل على مشروعات ( يونى تاور ٢ ) و( ايست تاور ) ومشروع ( سولى ) اول جولف ريزيدنس بالعاصمة الإدارية الجديدة ، خاصة وان المعرض يجذب عدد كبير من العملاء المستهدفين ويُعد فرصة حقيقية لزيادة مبيعات مختلف المشروعات
واوضح سامح عواد ان معدلات الانشاء بمشروعات الشركة تسير بكل مشروع وفقا للجداول الزمنية الموضوعة مع شركة العاصمة، واشار الى انه تم الانتهاء من إنشاء ثلاثة أدوار فى البدروم والدور الأرضى فى مشروعى «يونى تاور1» و«يونى تاور2»، والوصول الى نسبة 50% من أعمال سند جوانب الحفر لمشروع «ايست تاور».
واضاف عواد ان معدلات البيع بكل مشروع تسير وفقا للخطة البيعية الموضوعة لضمان معامل الخطر، حيث تم بيع مشروع «يونى تاور1» بالكامل، ووصلت نسب المبيعات فى مشروع «يونى تاور2» الى 90%، ومشروع «ايست تاور» وصلت لاكثر من 70%، اما مشروع «سولى جولف ريزدينس» فتخطت المبيعات أكثر من 70%
وقال سامح عواد ان مشروع إيست تاور فى منطقة الأعمال المركزية بقلب العاصمة الجديدة، يحظى بإطلالة مباشرة «360 درجة» على البرج الأيقونى والنهر الأخضر ومساحات خضراء.
ويُعد المشروع من أهم المعالم بإفريقيا فيبلغ إرتفاعه 168 متر، ويمتد على مساحة 12000 متر مربع، يضم أكثر من 40 طابق، ومُصمم بمنتهى الدقة ليكون متعدد الإستخدامات ويساهم بذلك فى زيادة إنتاجية الأعمال والتطور باستمرار، وتكمن ميزة «إيست تاور» الأساسية فى رؤية متكاملة تجمع بين التميز التجارى بمساحات تبدأ من 31 متر، والشق الإدارى بمساحات تبدأ من 32 متر، بالإضافة إلى وجود وحدات فندقية فاخرة بمساحات تبدأ من 63 متر.
كما يمنح تصميم المشروع فرص عظيمة للترفيه، وهناك أكثر من 12 مجمع تجارى بالقرب منه وفندقين عالميين، مركز رياضى ومركز ثقافى عالمى، وأيضا مجموعة من الخدمات الطبية، أما بالنسبة للموقع، فإيست تاورعلى بُعد دقيقة واحدة فقط من محطة المونوريل الرئيسية والعديد من المؤسسات الرائدة، لذلك يسمح للمستثمرين الوصول بسهولة للكيانات المالية والحكومية الشهيرة.
واضاف ان الشركة تقدم خطط أسعار تتناسب مع القدرة الشرائية للعميل وانظمة سداد تبدأ من 10% مقدم وخصم 15% وتقسيط حتى 10 سنوات، ودائما ما يتم تعديل خطط الدفع وفقا لمؤشرات السوق.
وعن مشروع «سولى جولف ريزدنس» اوضح «عواد» ان المشروع عبارة عن مجتمع سكنى فاخر يعكس الحياة الحضرية المتميزة ذات التصميم الفريد، حيث يتمتع بموقع استراتيجى فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
ويوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات، حيث يضم المشروع أول ملعب جولف فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5 فدان، يتيح لسكان الكمبوند فرصة ممارسة هذه الرياضة الراقية، بالإضافة الى اول مدرسة لتعليم الجولف، ومساحات خضراء وحدائق وبحيرات تضفى جوًا من الهدوء والاسترخاء على المجتمع، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالنشاطات الخارجية وأنشطة الترفيه، ويضم المشروع مساحات متنوعة للوحدات السكنية تبدأ من 155 متر وحتى 377 متر للدوبلكس.

وكشف «عواد» عن حجم الاستثمارات فى العاصمة الإدارية الذى يبلغ اكثر من 12 مليار جنيه حتى الآن، وتستهدف الشركة التوسع من خلال مشروعاتها التى طرحتها تحقيق اعلى عائد استثمارى وقيمة مضافة لعملائها.

واوضح ان استراتجية الشركة ترتكز على تحقيق النمو المستدام من خلال تطوير وبناء مشروعات عقارية متنوعة، وتهدف الشركة إلى تقديم مشروعات عقارية عالية الجودة ومبتكرة فى مصر، وتعمل على تلبية احتياجات السوق وتحسين تجربة العملاء، كما تسعى الشركة إلى توسيع محفظة المشروعات العقارية لتشمل مجموعة متنوعة من العقارات، مثل السكنية، والتجارية، والسياحية يساعدها ذلك على تقديم خيارات متعددة للعملاء والاستفادة من فرص النمو فى قطاعات مختلفة.

وقال ان الشركة تولى اهتماماً كبيراً بجودة المشروعات وتطبيق أحدث التقنيات والمعايير فى البناء والتصميم، وتسعى للابتكار فى تقديم حلول فريدة ومبتكرة لتلبية احتياجات العملاء وتحسين تجربتهم.

واشار الى ان الشركة تدرس خلال الفترة الحالية فرص التوسع فى مناطق جغرافية جديدة، سواء داخل مصر أوخارجها، بناءً على تحليلات السوق والطلب المتوقع، ويهدف ذلك إلى استغلال الفرص الناشئة وتوسيع قاعدة العملاء والوصول إلى أسواق جديدة.

وقال سامح عواد أن استقرار الاقتصاد المصرى فى الفترة الحالية يُعد سببًا مؤثرًا فى ازدهار سوق العقارات، موضحاً ان الترويج لهذه الفكرة يؤدى إلى زيادة القوة الشرائية للعملاء ويوفر فرصًا أفضل للاستثمار فى العقارات، لان هناك طلبًا متزايدًا على العقارات فى مصر نتيجة للاحتياج الفعلى للعملاء وتحسن الظروف الاقتصادية والاستقرار السياسى.

وتوقع أن يشهد سوق العقارات فى مصر ارتفاعًا فى الأسعار خلال الفترة القادمة، نتيجة ارتفاع الطلب، وبالتالى ارتفاع الأسعار، وهناك فرص استثمارية مجديّة فى سوق العقارات فى مصر، ستساهم فى ارتفاع القيمة العقارية والعائد على الاستثمار.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.