الجمعة, 27 سبتمبر 2024 | 7:21 مساءً

’آرابيان ووريور‘ تطلق مسابقة لتصميم العقبات قبل انطلاق بطولة التحدي الأولى بدبي

أعلنت ’آرابيان ووريور‘، العلامة الجديدة لسباق العقبات في الشرق الأوسط، عن إطلاق مسابقة لتصميم العقبات، مع مجموعة من الجوائز المميزة للفائزين. تشمل الجوائز فرصة دخول VIP للفائز ومرافقه، للمشاركة في تحدي دبي الذي سيقام الشهر المقبل.

وتأتي هذه المسابقة ضمن سلسلة بطولات تحدي العقبات التي أعلنت “آرابيان ووريور” عن تنظيمها والتي تنطلق بداية من دبي إلى العالم، والتي ستشهد إقامة 8 أحداث في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط ضمن موسمها الافتتاحي. حيث يقام الحدث الأول بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، في جزر دبي التابعة لنخيل العقارية بتاريخ 26 أكتوبر المقبل، مع تأكيد إقامة سباقات إضافية في مدن خليجية أخرى مثل، الرياض، جدة، الفجيرة، ورأس الخيمة.
وللفوز بالمسابقة، يجب على المشاركين تقديم تصميم مبتكر لعقبة جديدة، على أن يكون التصميم واقعي وقابل للتنفيذ، مع مراعاة العناصر الأساسية مثل، التوازن، ومستوى التعقيد والصعوبة، مع الأخذ بالاعتبار، عدد المتسابقين المحتمل تواجدهم في نفس الوقت خلال محاولاتهم لتخطي العقبة.
ويمكن للموهوبين الذين يودون المشاركة في المسابقة، تقديم تصميم العقبة إما برسمها يدويًا على الورق أو باستخدام البرامج الرقمية، بشرط أن تكون الفكرة أصلية وغير مقلدة، ويُسمح باستلهام الأفكار من العقبات الشهيرة الموجودة بالفعل، لكن تقليدها سيؤدي إلى الاستبعاد من المسابقة.
المسابقة متاحة للجميع، وآخر موعد لتقديم المشاركات هو 18 أكتوبر الساعة 3 مساءً بالتوقيت المعتمد في الخليج. ويمكن للراغبين في المشاركة، إرسال التصاميم من خلال الرابط.
سيحصل الفائز بالمركز الأول، على جائزة مميزة تشمل دخول VIP له ولأحد أصدقائه للمشاركة في حدث دبي، بالإضافة إلى تي شيرت وهيد باند من ’آرابيان ووريور‘، مع فرصة الظهور على الموقع الرسمي للمنظمين وقنوات التواصل الاجتماعي.
أما الفائزان بالمركزين الثاني والثالث، فسيحصلان أيضاً على دخول VIP لهما ولأصدقائهما للمشاركة في حدث دبي، إلى جانب منتجات أخرى، وفرصة الظهور على منصات التواصل الاجتماعي لـ ’آرابيان ووريور‘
وستُقام مسابقة تصميم العقبات قبل كل فعالية من فعاليات ’آرابيان ووريور‘ خلال موسم 2024/2025، حيث يمكن المشاركة في كل مسابقة بتصميم جديد لتعزيز فرص الفوز بلقب الموسم.
سباقات متنوعة
يمكن للراغبين بالمشاركة في بطولة “آرابيان ووريور” لتحدي العقبات الاختيار بين السباقات المتنوعة التي ستتضمنها البطولة وفق السباق المناسب لأعمارهم وقدراتهم، حيث تقسم السباقات إلى فئات مختلفة من حيث طول المسار وعدد الحواجز وتشمل: سباق الخيالي 50 كيلومترًا الذي يتضمن أكثر من 50 حاجز للفئات العمرية من 18 عامًا فأكثر، وسباق الأسطوري 20 كيلومترًا ويتضمن 48 حاجزًا من 16 عامًا فأكثر، وسباق البطل 10 كيلومترات ويتضمن 24 حاجزًا من 14 عامًا فأكثر، وسباق المحارب 5 كيلومترات ويتضمن 12 حاجزًا للمشاركين من سن 13 عامًا فأكثر، وسباق الشبل ’جونيور ووريور‘ للأطفال من سن 5 إلى 12 عامًا لمسافة 1.6 كيلومتر ويتضمن 10 حواجز.
وسيتم تتويج الفائزين الثلاث الأوائل في سباق النخبة من فئتي السيدات والرجال على المنصة وسيحصلون على جوائز مالية. أما في جولات الفئات العمرية، فسيتم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بميداليات. بينما سيتم حساب الوقت الذي استغرقه المشاركون في الجولات المفتوحة، دون تخصيص منصة للفائزين في تلك الفئة.
كما سيتضمن كل حدث، سباقات مخصصة للسيدات فقط، فيما سيختتم اليوم بتحدي الفرق المكونة من خمسة أفراد، حيث يعتمد النجاح في مهمة تخطي العقبات على العمل الجماعي والتعاون بين أعضاء الفريق.
تتوفر حاليًا، التذاكر لحدث دبي، ويمكنكم الحصول عليها من هنا.
للانضمام إلى عضوية ’آرابيان ووريور‘ يمكنكم زيارة www.arabianwarrior.me والتسجيل مجانًا للحصول على خصم دائم بنسبة 10% على تذاكر الفعاليات، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.