الخميس, 3 أكتوبر 2024 | 3:19 مساءً

مفاجأة.. 6 مدربين مرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة

إسلام البرماوي

زعمت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة رشح 6 مدربين لتولي مسؤولية تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل في حال رحيل المدرب الحالي إرنستو فالفيردي.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، يتم إعداد برشلونة في حال قرر فالفيردي عدم الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للبارسا أو إذا اعتبر النادي الكاتالوني في النهاية أن الأفضل هو الاستغناء عن فالفيردي والبحث عن بديل له.

وأوضحت الصحيفة أن هزيمة برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا ، إضافة إلى الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول قبل أسبوعين ، أدت إلى بدأ التفكير في قلب برشلونة حول من الذي ينبغي أن يقود المشروع الرياضي الجديد من على مقاعد البدلاء.

وبدأ الحديث عن البديل المنتظر لخلافة فالفيردي فى تدريب برشلونة بداية من الموسم المقبل، حيث سيكون أمام إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو الوقت لإختيار بديل فالفيردي الذي قاد الفريق للفوز بلقب واحد فقط وهو الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويثير فالفيردي الشكوك حول ما إذا كان هو المدرب المثالي لتنفيذ القرارات الصارمة التي يجب اتخاذها داخل التشكيلة ، على الرغم من أن جوزيب ماريا بارتوميو كرر ثقته مرتين في الأسبوع قبل النهائي وحتى بعد الهزيمة أمام فالنسيا ، إلا أن النادي لا يخفى أن هناك نقاشًا مفتوحًا بعد نهائي الكأس.

وطرح النادي الكاتالوني 6 بدائل لتدريب برشلونة في حال رحيل فالفيردي ، وهم: رونالد كومان ، ماسيمليانو أليجري ، لوران بلان ، إريك تين هاج ، روبرتو مارتينيز ، أوناي إيمري.

التعليقات مغلقة.